amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرفنون و ترفيه

المتحدة تعلن عن مسلسل كوفيد 25 رمضان 2021 للفنان يوسف الشريف

amazing

متابعة/انتصار حسين

كشف المنتج تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن مسلسل النجم يوسف الشريف الذى يشارك به فى دراما رمضان 2021، حيث أعلن أن اسم المسلسل هو “كوفيد 25″، وذلك بعد النجاح الذى حققه يوسف الشريف في رمضان الماضى من خلال مسلسل “النهاية”، وكتب عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “ياترى إيه اللى هيحصل سنة 2025، احذر منطقة خطر كوفيد 25 رمضان 2021”.

وبعد الإعلان عن المسلسل شارك النجم يوسف الشريف جمهوره بوستر مسلسلة الجديد “كوفيد 25″، عبر حسابه على تويتر، وكتب: “يا رب يبقى خير”.

أما زوجته الكاتبة إنجى علاء فنشرت بوستر المسلسل على تويتر، وعلقت قائلة: “كوفيد 25 تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال وإنتاج سينرجي رمضان 2021”.

وخلال دقائق من إعلان المسلسل تصدر هاشتاج باسم النجم يوسف الشريف تريند تويتر، واحتل المرتبة الثانية فى قائمة الأكثر تداولا، وعبر على الهاشتاج العشرات من المغردين عن سعادتهم بالمسلسل، كما أنهم سوف ينتظرونه بفارغ الصبر، ومن التعليقات:” مبدئياً كدا شابوه يوسف الشريف من قبل ما نشوف المسلسل، شابوووه من دلوقتى، أيوة كدة ياعالمى كنت خايف لمتنزلش حاجة رمضان الجاى والله مكنتش عارف هتابع أية ولا هتفرج على أية بس كدة عرفت منتظر المسلسل، أنت في حته تانية خالص شابوه يوسف الشريف، احنا لسه هنتفرج شابوه “.

كما هنأه الفنان أحمد أمين، وكتب له قائلا: “مبروك مبروك وفي انتظار الحلاوة كلها زى ما اتعودنا منك”، ليرد عليه يوسف الشريف قائلا: “الله يبارك فيك يا فنان يا جميل”.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى