amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرفنون و ترفيه

انطلاق عرض الموسم الثاني من الآنسة فرح

amazing

متابعة/انتصار حسين

انطلق عرض الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي المثير للجدل “الآنسة فرح” على منصة ” شاهد VIP”، المسلسل من كتابة محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وبطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف ، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، تامر فرج ، بينما و يقوم برواية الأحداث جورج عزمي .

أكدت الفنانة رانيا يوسف أن الموسم الثاني من الآنسة فرح، فيه مفاجآت كثيرة، وخفة ظل ومواقف طريفة لمعظم الشخصيات، مضيفة ” سنرى تطور شخصية الأم دلال، ونتعرف أكثر على قصتها مع ابنتها وكيفية تربيتها لها وعلى علاقتها مع والد ابنتها، وتطور العلاقة في الحلقات الجديدة”.

وأشارت رانيا أن “الشخصية ستبقى كما عرفناها، سيدة مندفعة ومجنونة، شقية ولذيذة، تريد أن تعيش الحب طوال الوقت، وتتعامل مع ابنتها وأمها كأنهما أصدقاء لها، وتتحول العلاقة بين فرح وأمها وجدتها إلى صداقة متينة، رغم اختلاف الأجيال”.

في الموسم الجديد من المسلسل تكمل حكاية فرح وعائلتها بمشاكلها وأفراحها والخلافات التي لا تتوقف، فبعدما مرت الأخيرة بحادث غير مجرى حياتها، تنطلق الأحداث الجديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، والكثير من التطورات الكوميدية.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى