shopping placeاحدث الاخباراخبار مصرالمرأة

5 علامات تشير إلى أنكِ خبيرة في عالم الموضة

متابعة/ روناء علي

اختيار أزياء مناسبة

محبة للتسوق

مواكبة الأزياء الجديدة

هل يطلق عليك بعض صديقاتك لقب الفاشينيستا أو خبيرة الموضة؟ إذاً أنتِ بحاجة للتأكد من هذا. فهناك علامات بعينها يمكن أن توضح هذا الأمر سواء كنتِ حقاً من محبي ومتابعي الموضة أم لا. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو متابعة القراءة والتأكد عن ينطبق عليك هذه المواصفات أم لا للتأكد من كونك خبيرة الموضة.

جديد بالموضة

إن كنت تهتمين دائماً على متابعة عروض الأزياء العالمية وأحدث صيحات الموضة التي تظهر باستمرار على منصات عروض الأزياء بكل عام سواء من خلال الملابس أو الحقائب أو الأحذية أو ألوان الأزياء. فهذه تعد من أكثر العلامات التي يمكن أن تكشف لنا عن مدى حبك ومتابعتك لعالم الموضة.

الاهتمام المستمر بقراءة أهم النصائح والمعلومات الخاصة بالموضة من الأشياء التي يمكن أن تشير إلى أنكِ خبير في عالم الموضة وتبحثين باستمرار على النصائح الخاصة بالموضة التي تساعدك دائماً في الحصول على إطلالة رائعة يمكن أن تنافس الفاشينيستا.

2- لا تقومي بتقليد غيرك

تتميز المرأة الخبيرة في عالم الموضة بشخصية فريدة لأنها تحرص باستمرار على اختيار الأزياء التي تتناسب مع شخصيتها سواء من خلال قصات الملابس والألوان التي يتم اختيارها. لذلك فهي لا تقوم بتقليد أي فاشينيستا موجودة بمواقع التواصل الاجتماعي. فإن كنت تقومين بجميع هذه الخطوات فأنتِ خبيرة في عالم الموضة.

3- تختاري الملابس المناسبة لكِ دائماً

اختيار الملابس تبعاً لشكل القوام ولون البشرة بالطريقة التي تتناسب معكِ دائماً من أكثر القواعد التي تحرص على اتباعها خبيرة الموضة. وذلك لأنها تعد من القواعد الأساسية في عالم الموضة لأنها تساعد كل امرأة في الحصول على مظهر جيد من خلال العمل على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب بحيل موضة معروفة بطريقة بسيطة.

وتعد أيضاً هذه الطريقة من أشهر الطرق التي تلجأ إليها دائماً الفاشينيستا والنجمات عند اختيار الملابس خاصة وأنهم يستعينون دائماً بخبراء في الموضة. أما أنتِ فخبيرة موضة خاصة لنفسك ولصديقاتك المقربات في مختلف الأوقات والمناسبات دائماً.

4- الصديقة المناسبة وقت التسوق

الجميع لديك دائماً الصديقة التي يتم الاستعانة بها وقت التسوق، وذلك لأنها تتميز بخبرة كبير في اختيار القطع المناسبة وكيفية تنسيقها بمجرد رؤيتها في المتجر دون تجربة قياسها. لذلك وإن كان ينطبق عليك هذه الصفات فبالتأكيد أنتِ خبيرة في عالم الموضة لأنك تعرفين دائماً ما أنتِ بحاجة إليه وكيفية تنسيق الملابس.

لذلك تستعين بكِ أغلب صديقاتك لمساعدتهم في اختيار الملابس أو الإطلالة المناسبة لهن في مختلف الأوقات سواء بالنزول معاً لتسوق الملابس أو حتى من خلال الإطلالة اليومية لها وكيفية إعادة تنسيقه سواء بإضافة إكسسوارات أو قطعة بسيطة من الملابس لضمان الحصول على مظهر ساحر.

5- تفضلين تجربة كل ما هو جديد

تحرص دائماً المرأة المتابعة للموضة إلى تجربة اعتماد الأزياء والصيحات الجديدة التي يمكن أن تجدد من إطلالها سواء من خلال أزياء أو حتى إكسسوارات بسيطة. فإن كنت تتميزين بهذه الصفات فأنتِ من خبراء الموضة لأنكِ تعرفين كيفية إعادة تنسيق الملابس من خلال حيل بسيطة بمختلف الأوقات لأنها دائماً ما تحدث فارق في إطلالة المرأة.

أيضاً أنتِ تشعرين بالملل سريعاً لذلك تحرصين على تسوق المزيد من الملابس للتجديد بإطلالتك باستمرار وأن تكون إطلالة رائعة وملفتة دائماً لمن حولك خاصة في المناسبات المهمة والإطلالات الرسمية. فهذه الطريقة التي دائماً ما تحب التعبير عنها دائماً خبراء الموضة من الفتيات للحصول على إطلالة ساحرة تخطف أنظار جميع من حولها بطريقة مبهرة وغير تقليدية.

ديلفري جاي في السريع ديلفري جاي في السريع
amazing amazing

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى