amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالتوازن والأمن القوميالعالمسياسةعلوم عسكرية

يقول ميلي إن أوكرانيا لديها قيادة ومعنويات للتغلب على روسيا

amazing

 جيم جارامون 

أخبار وزارة الدفاع الأمريكية نقلا من موقع وزاره الدفاع الأمريكية

بعد أكثر من عام على شن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حربه المفضلة ضد أوكرانيا ، تواصل أوكرانيا القتال ، ويواصل الحلفاء والشركاء دعم الأمة والوقوف وراءها, جنرال الجيش. مارك أ. قال ميلي في قاعدة رامشتاين الجوية بألمانيا اليوم.

ضابط عسكري يتحدث للصحفيين.

رئيس هيئة الأركان المشتركة ووزير الدفاع لويد ج. شارك أوستن الثالث في التكرار الحادي عشر لمجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية. وتحدث الرجلان إلى وسائل الإعلام بعد اجتماع حوالي 50 دولة. 

amazing amazing

وقال ميلي إن الرئيس الروسي يعتقد أنه سيكون لديه وقت سهل لغزو أوكرانيا ، والإطاحة بحكومتها ودمج الدولة ذات السيادة في روسيا. “اعتقد أنه يمكن أن ينكسر الناتو, عندما شن حرب عدوانية غير مبررة مع مئات الآلاف من القوات الروسية التي تعبر الحدود في طرق متعددة للاقتراب. قال الرئيس “لقد كان مخطئا.  25:30

amazing amazing

لعبمشغل فيديو

“وتابع “روح أوكرانيا لا تزال دون انقطاع. “يوجد الآن 31 عضوًا في الناتو ، وحلف شمال الأطلسي أقوى من أي وقت مضى — متحدون في مواجهة العدوان الروسي والهجوم على النظام القائم على القواعد.” 

أضواء كاشفة: الناتو

 لا تزال الولايات المتحدة وأعضاء مجموعة الاتصال ملتزمين بدعم أوكرانيا كقتال من أجل الحرية ضد الغزو الروسي غير القانوني وغير المبرر.  

كانت الولايات المتحدة واحدة من قادة الجهود المبذولة لدعم نضال أوكرانيا من أجل وجودها. خصصت الولايات المتحدة أكثر من $ 35 مليار دولار كمساعدة عسكرية لأوكرانيا ، بما في ذلك ملايين من قذائف الدبابات والمدفعية وعشرات الآلاف من الأسلحة المضادة للدبابات وأنظمة الدفاع الجوي. وقال ميلي إن الولايات المتحدة تزود الدبابات ومركبات قتال المشاة والمركبات اللوجستية والقدرات المتخصصة لمواجهة الطائرات بدون طيار. 

يجلس الناس حول طاولة كبيرة ثلاثية الجوانب.

كما كانت جهود التدريب فعالة ومستمرة. وأشار ميلي إلى وجود حوالي 2500 جندي أوكراني يشاركون في التدريب في ألمانيا. أكمل 8800 آخرين التدريب وعادوا إلى أوكرانيا.  

وقال ميلي إن القوات الأوكرانية برأت نفسها بشكل جيد ضد القوات الروسية الأكبر بكثير. وقال إن روسيا واصلت إنفاق قوة عاملة كبيرة في المعركة من أجل مدينة باخموت الأوكرانية لتحقيق مكاسب قليلة للغاية. لجأت روسيا إلى إطلاق صواريخ عشوائية وقصف المناطق الحضرية. 

“وقال الجنرال “روسيا تواصل دفع ثمن حربها المختارة. “على عكس القوى الأوكرانية — التي لديها دوافع عالية للقتال من أجل بلادهم وحريتهم وديمقراطيتهم وطريقة حياتهم — يفتقر الروس إلى القيادة ويفتقرون إلى الإرادة.” 

رجلان يتصافحان.

قال ميلي إن الروح المعنوية الروسية ضعيفة وأن انضباطهم يتآكل. “وقال “لجأت روسيا إلى تشديد قوانين التجنيد لأنها تطعم مواطنيها بشكل عشوائي في فوضى الحرب. “وحتى الآن ، كانت غير فعالة إلى حد ما في تنسيق أو توجيه مناورة الأسلحة المشتركة في ساحة المعركة.” 

حتى مع خسارة روسيا لعشرات الآلاف من أعضاء الخدمة في معركة في أوكرانيا ، فر المزيد من الرجال الروس من بلادهم. “وقال “إنهم يحاولون تجنب القتال في حرب بوتين.  

تواصل روسيا الفشل في تحقيق أهدافها الاستراتيجية. “وقال ميلي “لقد فشلوا في الاستيلاء على كييف وفشلوا في الإطاحة بالحكومة الأوكرانية وفشلوا في كسر الناتو. “في الواقع ، لقد فعلوا العكس تمامًا. كييف تقف. إن شعب أوكرانيا جريء ، ولم يكن الناتو أقوى من أي وقت مضى.” 

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى