amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

بايدن يعلن عن تسليم دبابات أبرامز إلى أوكرانيا

amazing

أعلن الرئيس جو بايدن اليوم أن الولايات المتحدة ستزود أوكرانيا بـ 31 دبابة M1 Abrams. هذا هو العدد المطلوب لتجهيز كتيبة دبابات أوكرانيا بأكملها.

الجنود يزودون دبابة بالوقود.

وقال بايدن إن هذه الدبابات ضرورية لأن القوات الأوكرانية تعمل للدفاع عن الأراضي التي تحتلها وستكون أكثر استعدادًا لمواجهة المزيد من الهجمات المضادة.  

“إنهم بحاجة إلى أن يكونوا قادرين على مواجهة تكتيكات روسيا واستراتيجياتها المتطورة في ساحة المعركة في المدى القريب جدًا. إنهم بحاجة إلى تحسين قدرتهم على المناورة في أرض مفتوحة. وهم بحاجة إلى قدرة دائمة للردع والدفاع ضد العدوان الروسي على أرض المعركة. على المدى الطويل “.

أضواء كاشفة: دعم أوكرانيا

amazing amazing

دبابات أبرامز هي الدبابات الأكثر قدرة في العالم. كما أنها معقدة للغاية في التشغيل والصيانة. إلى جانب الدبابات ، ستزود الولايات المتحدة أوكرانيا بالأجزاء والمعدات اللازمة لإصلاح هذه الدبابات وصيانتها بشكل فعال في ساحة المعركة ، على حد قوله.

amazing amazing

تجلس الدبابات فوق عربات السكك الحديدية.

وقال إنه سيتم تدريب القوات الأوكرانية على اللوجستيات والصيانة في أقرب وقت ممكن ، حيث سيستغرق التسليم الفعلي لهذه الدبابات بعض الوقت. 

هذا الصباح ، قال بايدن إنه أجرى محادثة طويلة مع حلفاء الناتو ، بمن فيهم المستشار الألماني أولاف شولتس والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس وزراء المملكة المتحدة ريشي سوناك ورئيس الوزراء الإيطالي جيورجيا ميلوني بشأن استمرار التنسيق الوثيق ودعم أوكرانيا.

أضواء كاشفة: الناتو

ذكر بايدن دعم الحلفاء القوي لأوكرانيا ، والذي سيشمل دبابات ليوبارد 2 الألمانية ، وبطارية صواريخ باتريوت الألمانية ، ودبابات تشالنجر 2 من المملكة المتحدة ، ومركبات قتالية مدرعة AMX-10 من فرنسا.

دبابة تتدحرج على طريق ترابي.

وقال “هذا يتعلق بمساعدة أوكرانيا في الدفاع عن الأراضي الأوكرانية وحمايتها. إنه ليس تهديدًا هجوميًا لروسيا”. 

وقال بايدن متحدثا عن الدول الخمسين التي تشكل جزءا من الدفاع الأوكراني: “التوقعات من جانب روسيا هي أننا سوف نتفكك ، ولن نظل متحدين. لكننا متحدون تمامًا تمامًا”. مجموعة الاتصال. 

قال كبار المسؤولين في الإدارة في وقت سابق اليوم أن دبابات أبرامز سيتم شراؤها من خلال تمويل مبادرة المساعدة الأمنية الأوكرانية.

يعمل الجنود على المركبات التكتيكية.

على عكس سلطة الانسحاب الرئاسي ، فإن USAI هي سلطة تقوم الولايات المتحدة بموجبها بشراء القدرات من الصناعة بدلاً من تسليم المعدات التي يتم سحبها من مخزون وزارة الدفاع. 

وأشار المسؤولون أيضًا إلى أنه سيتم أيضًا شحن ثماني مركبات إنقاذ M88 إلى أوكرانيا ، لمرافقة 31 دبابة.

المنشور: صحيفة وقائع أوكرانيا – 25 يناير

بيان صحفي: أعلنت إدارة بايدن عن مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا

استجابة أوكرانيا حلف شمال الاطلسي 

قصص ذات الصلة

أخبار | 25 يناير 2023حققت أوكرانيا وآسيا زيادة بنسبة 50٪ في مبيعات الأسلحة في السنة المالية 22
أخبار | 20 يناير 2023قادة الدفاع يتعهدون بدعم أوكرانيا الجديدة
أخبار | 20 يناير 2023أوستن ، زيلينسكي نداء على مجموعة الاتصال لمضاعفة الجهود
أخبار | 19 يناير 2023أوستن تعقد اجتماعًا حول الدفاع الأوكراني

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى