amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالعالمرأيرياضة

السبب الحقيقى وراء توخيل التعاقد مع كرستيانو رونالدوفى مانشستر

amazing

متابعة/ محمود نصرالله

كشفت تقارير صحفية أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، رفض فرصة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إن توماس توخيل رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وذلك بعد حديثه مع مدربه السابق فى مانشستر يونايتد رالف رانجنيك الذى نصحه بعدم التعاقد.

وأضافت الصحيفة أن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، لعب دورا فى رفض تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، عرضه على تشيلسي لكن توماس توخيل رفض الصفقة، بعدما نصح رانجنيك المدرب السابق توخيل برفض التعاقد مع رونالدو فى الوقت الذى ضغط تود بويلي، مالك تشيلسي على توخيل لحسم الصفقة لكن المدرب الألماني تمسك بموقفه.

amazing amazing

وشددت الصحيفة على أن رأي رانجنيك فى رونالدو لم يكن مفاجئا بعدما انتقد قدراته فى تنفيذ الضغط على المنافسين خلال الموسم الماضي.

amazing amazing

وزعمت العديد من التقارير أن صاروخ ماديرا يسعى للانتقال إلى نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، وينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي 30 يونيو 2023، ويريد الدون المشاركة في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي سيشارك في النادي الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

ولعب رونالدو 19 موسمًا متتاليًا في دوري أبطال أوروبا، ويريد أن يصل إلى 20 موسمًا، لكن هذا لن يتحقق حال بقائه في أولد ترافورد.

ويعتبر رونالدو، 37 عامًا، هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا وسجل 140 هدفًا في 183 مباراة، مع 3 أندية، هي، مانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس.

وحصد رونالدو لقب البطولة 5 مرات بواقع لقب مع مانشستر يونايتد و4 ألقاب مع ريال مدريد، أعوام 2016 و2017 و2018، علمًا بأن رونالدو سجل 17 هدفًا في دوري أبطال أوروبا موسم 2013/2014 وهو أعلى رقم للاعب في موسم واحد.

حيث يعد كرستيانو رونالدو أكثر من سجل أهداف في كرة القدم الدولية (117). وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1100 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجل أكثر من 800 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى