amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

تفوق كاسح لمنتخب البرتغال على تركيا قبل مواجهة تصفيات كأس العالم 2022

amazing

متابعة/رضوى سمير

يستضيف منتخب البرتغال نظيره التركى مساء الخميس المقبل، على ملعب “دراجاو” معقل فريق بورتو، في مواجهة نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، على أن يواجه الفائز، المتأهل من المواجهة الثانية بين منتخبى إيطاليا ومقدونيا الشمالية في نهائي الملحق يوم 29 من شهر مارس الجارى.

موعد مباراة البرتغال ضد تركيا

 يستضيف منتخب البرتغالى نظيره التركي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بعد غد الخميس، بتوقيت القاهرة، في بورتو في الدور نصف النهائي من ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد تركيا

 من المنتظر أن يتم إذاعة مباراة البرتغال ضد تركيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لتصفيات الملحق الأوروبي المؤهل إلي كأس العالم.

 

دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن

البرتغال ضد تركيا

وفشل منتخب البرتغال في التأهل المباشر لمونديال قطر 2022، بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى خلف منتخب صربيا، كما جاء المنتخب التركى وصيفا في المجموعة السابعة خلف المنتخب الهولندي.

ويتفوق المنتخب البرتغالى تاريخيا على نظيره التركى في المواجهات التي جمعتهما سواء على المستوى الرسمي، بينما يتفوق الأخير على مستوى المواجهات الودية.

 

دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن

تاريخ مواجهات البرتغال ضد تركيا

وتقابل المنتخبين في 7 مواجهات رسمية وودية، حقق منتخب برازيل أوروبا الفوز في 5 مباريات جميعها رسمية، فيما حقق المنتخب التركى الفوز في لقائين وديا.

وكانت أول مواجهة جمعت المنتخبين في ديسمبر عام 1955، وتغلب المنتخب التركى 3 – 1 وديا، كما حقق الفوز أيضا في أخر مواجهة بينهما في يونيو عام 2012 بنفس النتيجة وديا.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى