amazing موبليات العبد
احدث الاخبارفنون و ترفيه

“ما أشبه الليلة بالبارحة” … حفل هاني شاكر بالرياض يذكر طارق الشناوي بحفل “جرش”

amazing

متابعة\غادة ناصر

علق الناقد الفني طارق الشناوي على مشاركة الفنان هاني شاكر بحفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بعد مشاركة مطربي المهرجانات الذي منعهم من الغناء في مصر.

وكتب طارق الشناوي متذكرا موقفا آخر لهاني شاكر يبدو مشابها من وجهة نظره لما يحدث هذه الأيام، وقال: قبل ثلاث سنوات أقام مهرجان جرش الغنائي دورته ولم يوجه الدعوة لأي مطرب مصري أقام هاني شاكر الدنيا ولم يقعدها متسائلا أين مصر وريادة مصر وياحبيبتي يا مصر”.

نرشح لك: سمية الألفي: أجهضت 12 مرة وشفت الموت (فيديو)

وأضاف: “في العام التالي وجهوا إليه الدعوة للغناء هناك فتوقف تماما الحديث عن مصر وريادتها اختصرها فقط في ان توجه الدعوة إليه ….وما أشبه الليلة بالبارحة”.

طارق الشناوي وهاني شاكر

يذكر أن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية أعلن عن حفل جديد ضمن فعاليات موسم الرياض تحت اسم “ليالي الفن الأصيل”، ومن المقرر إقامتها في الثلاثاء الثامن من ديسمبر الجاري، ويشارك فيه كل من الفنان هاني شاكر ومي فاروق ومحمد محسن.

طارق الشناوي وهاني شاكر

وكان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أصدر قرارًا ينص على منع 19 من مؤدي المهرجانات من الغناء وأعلن على عدم انتمائهم للنقابة.

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية أسماء الممنوعين من الغناء وشملت حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومصطفي زكريا الشهير بمسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم الشهير بـ”فيلو” وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة والزعيم وعلاء فيفتى وفرقة الكعب العالى ومجدى شطة ووزة وشكل وعمرو حاحا.

لا يفوتك: كنت لسه خاسة وتخنت 15 كيلو … صبا مبارك تروي كواليس فيلم “بنات عبد الرحمن” وتكشف أحدث أعمالها

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى