تقاريرمحافظات

شكل حضارى ومظاهر إيجابية بمرور الشرقية

وحدة مرور كفر صقر نموذجا ومثالا

متابعة /هيثم الظنى

تعانى بعض المصالح الحكوميه  فى ظل أزمة فيروس كورونا تخاذل بعض الموظفين فى أداء أعمالهم، حيث يبقى الضمير الأنسان هو الفيصل والرقيب علىعلى أداء الأفراد لواجباتهم.

وعلى النقيض كما يوجد تخاذل من البعض يوجد أيضا أداء غير عادى وجهود كبيرة مبذولة لمساعدة المواطنين وتسهيل الأمور عليهم، ولعل أفضل شاهد على ذلك ما يحدث بوحدة مرور كفر صقر بمحافظة الشرقية.،حيث كثفت الوحدة جهودها للعمل فى ظل الأزمة وسط  أتخاذ أجراءات وقائية للحد من انتشار الفيروس.

فتم تخصيص استراحتي من الفراشه لأنتظار المواطنين لمنع الزحام، كما تم التأكيد على ارتداء جميع المواطنين للكمامات ومراعاة المسافات بين الأشخاص.

ومن أجمل المشاهد فى مرور كفر صقر أن ترى  متابعة رئيس وحدة المرور  الرائد /اسامه حليمه فى مباشرة مستمرة لأداء أفراد الوحدة للخدمات للمواطنين والتأكيد على أن كل المواطنين سواسية  فى الحصول على الخدمات ولا مجال للرشوة والمحسوبية والفساد لديه

حيث يقوم بنفسه بأنهاء الأجراءات للمواطنين ومتابعة سير العمل تاركا مكتبه  ذا الجو البارد ومكيف الهواء فى ظل الجو الحار وأجواء الصيام وفيروس كورونا ليؤكد على أداء واجبه بكل تفانى وأخلاص

فكثيرا ما نرى بعض المسؤلين فى ظل هذه الأجواء يفضلون الجلوس على مكاتبهم وسط الهواء المكيف تاركين مرؤسيهم يعبثون بمصالح الناس بلا رقيب ولا متابعة.

لكنه حريص كل الحرص وبشهادة كل الأشخاص على حصول المواطنين على خدماتهم معربا عن سعادته بهذا الدور الذى يقوم به.

فهذا هو المعدن الأصيل للمواطن المصرى المحب لبلده ومجتمع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق