احدث الاخباراخبار مصرحوادث

شهداء القوات المسلحه فى بئر العبد

بقلم / أسماء مصطفي يوسف

“نعى مجلس الوزراء ، مغرب يوم الخميس ، شهداء القوات المسلحه الذين استشهدوا جراء انفجار عبوه ناسفه بأحد المركبات المدرعه جنوب مدينة بئر العبد ، وتوجه بالدعاء الى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين”
ليست هذه المره الاولى التي يغتال بها شهداء ابرياء في هذه المنطقه من قبل العناصر الارهابيه التكفيريه والتى وقع أثرها استشهاد وإصابة 10 من بينهم ضابط وضابط صف بأرض سيناء .. وهم
ملازم / عبد الحميد صبحى
مجند / أحمد عبد الله
مجند / أحمد على أحمد
مجند / أحمد حامد محمد
مجند / محمد حسنين على
مجند / محمود عادل
مجند / عبد العزيز الجوهرى
مجند / ابانوب بولس
مجند / شحاته مصطفى
مجند / محمد عوض
آثارت هذه الحادثه غضب عارم بين طوائف الشعب المصري والذى ادعى بعضهم أن تلك الحادثه ردا من العناصر التكفيرية على مسلسل الاختيار وعرض حقيقتهم الدنيئه امام طوائف الشعب …
وحتى نعرف هؤلاء الإرهاب على حقيقتهم نجد أنه فى هذا الشهر الفضيل وفى ذلك الوقت الذى يسعى فيه كل المخلصون من جميع العالم إلى إنقاذ البشريه من الوباء الذى يعم أرجاء الأرض ، نجد أن تلك العناصر الارهابيه لا يعينها الا سفك دماء الأبرياء باسم الدين .. أن من قاموا بهذه الأفعال تجردوا من إنسانيتهم ولم يراعوا شهرا كريما أو جائحه يمر بها العالم تجعل الكل بين يدى الله فى اى لحظه .
إلى متى سيظل سفك الدماء في الايام المباركه !! الى متى سيظل سفك الدماء لشباب ابرياء !!
ماذا يريدون تلك الجماعات الهمجيه الارهابيه ؟!
إن كانوا يغتصبون أرواح ابرياء باسم الدين .. أو ليس الله حرم قتل الابرياء ! أو ليس الله خلقنا لعمار الأرض وليس خرابها !
اى مله واى دين ينتمون !
علمنا التاريخ دوما ان الحق والعدل سينتصر على الباطل والشر والظلم ولكن مهلا ! سينصرنا الله حتما .. وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الاوطان بحروف من نور مثلما نتذكر نحن الآن الشهيد / أحمد المنسى ورفاقه بكل الفخر والاعتزاز ، بينما سيظل الإرهابيون واعوانهم يلاحقهم الخزى والعار ..
إن شهدائنا نالوا شرفا عظيما لا يضاهيه شرف أن يقابلوا ربهم صائمون فى شهر كريم ، مدافعون عن وطنهم واراضيهم ..
قال تعالى : ” ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياءٌ عند ربهم يرزقون ، فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا يحزنون ، يستبشرون بنعمة من الله وفضل وان الله لا يضيع اجر المؤمنين ”
اللهم ارحم شهدائنا وارزق اهلهم الصبر والسلوان واجعل مآواهم الجنه يا رب العالمين …

اظهر المزيد

محمد مرزوق

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق