احدث الاخبار

شكراً

بقلم /محمد أبوسداح

فى ظل مايمر به العالم من لحظات صعبه وحركه بسبب فيروس كورونا وحالة الهلع وارتفاع أعداد الاصابات والوفيات يظهر جليا دور الدولة المصرية فى محاولات احتواء هذه الأزمه الخطيرة.

فعلى صعيد النقل والمواصلات تظهر بكل وضوح مجهودات سيادة الوزير كامل الوزير وأفراد وزارته فى فك لوغاريتم  الازدحام فى المواصلات العامه وخاصة القطارات حيث تم الدفع بعدد من القطارات لرفع عبء التكدس فى المحطات والقطارات وتفقده الدائم و المستمر على أرض الميدان وزيارات مفاجئه لمحطات المترو والقطارات للأطمئنان على سير العمل كما هو المطلوب فكل تحية وتقدير له ولكل المجتهدين فى هذه الوزارة.

 

كما أن جيش مصر الأبيض يبقى هو صاحب الصدارة فى هذه الأزمة حيث تتوالى الاستعدادات بمستشفيات الحجر الصحى و وتتوالى حملات التوعيه والارشاد والعمل الدؤب داخل المستشفيات .

وقد حظى الشباب  وبعض الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى بفرصة كبيرة فى المشاركة الايجابيه فى هذه الأزمة  من حيث مبادرات شبابيه للتوعيه فى الشوارع وتطهير وتعقيم دور العبادة والمنشئات العامه وماكينات الصراف الآلى.

أنه


صراع البقاء فيجب على كل أطياف المجتمع التكاتف لعبور هذه المرحلة الخطيرة  والألتزام بأرشادات وبيانات وزارة الصحه والمسؤولين.

فكل الشكر والتقدير لكم أبناء مصر المخلصين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق