رياضةمحافظات

منطقة أسيوط للووشوكونغ فو

اجتماع السادة أعضاء مجلس الأدارة والسادة المدربين

كتب / محمد مرزوق 

انعقد اليوم اجتماع للسادة أعضاء مجلس ادراة منطقة أسيوط للووشو كونغ فو والسادة المدربين لمناقشة المستجدات وطرح الرؤى والأفكار الجديدة .

وهذا يأتي في اطار الأنسجام المتبادل بين السادة أعضاء مجلس الادارة والسادة المدربين ، حيث كان يرأس الأجتماع ، السيد المستشار / أحمد عليوة ، وحضر كل من الأستاذ / محمد ريان ، والأستاذ / محمود أبوشامة ، والأستاذ / مرسي زين العابدين .

ومن السادة المدربيين الدكتور / ابراهيم بيومي ، والكابتن / عمر حسن ، والكابتن / محمود خراشي ، والكابتن / على ، والكابتن / أحمد حمدان ، والكابتن /محمود مصبح ، والكابتن / مرزوق .

حيث بدأ الأجتماع بالترحيب بالحضور ، وعرض كل ماهو جديد ، وتقديم التحية للسيد اللواء / محمد عاشور رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو وجميع أعضاء مجلس ادراة الاتحاد لما قدموه من دعم لمنطقة أسيوط سواء كان دعم مادي أو معنوي وأن السيد اللواء محمد عاشور يعتز بمنطقة أسيوط لما تقدمة من مجهود لرفع مستوي وانتشار اللعبة داخل المحافظة ، حيث صرح  الكابتن عمر حسن أن جميع السادة أعضاء مجلس ادارة الاتحاد في تعاون مستمر ودائم وفي خدمة أبناء اللعبة ، وخاصة السادة المدربين ، وأكد الكابتن أحمد حمدان ان السيد اللواء محمد عاشور يتعامل مع المدربين ليس كرئيس اتحاد بل اخ اكبر لنا جميعا . 

وأستكمل الأجتماع وبداء طرح الافكار في انسجام وتعاون من الجميع ، وحرص جميع الحضور على الأرتقاء باللعبة داخل المحافظة ، حيث أكد الكابتن محمود خراشة على ضرورة عمل دورة مدربين اساسية لسرعة انتشار اللعبة في جميع المحافظة ، واستخراج جيل جديد من المدرببين على دراية ووعي كافي بالتطورات ، وخلق منافسة شريفة ، والارتقاء بالمستوى المهاري والبدني ، بحيث يكون لمنطقة أسيوط مكانة متميزة بين المحافظات .

وتحدث الكابتن / محمد بديني عبر مداخلة تيليفونية وشارك في الأجتماع ببعض الافكار والمقترحات حرصا منه على أهمية الأجتماع ، حيث أنة لم يستطيع حضور الأجتماع لتكليفة بأختبار حزام في محافظة سوهاج ، ولكن هذا لم يمنعة من الأنشغال وحرصة على منطقة أسيوط .

وتحدث الاستاذ / محمد ريان في كلمة له وخص فيها السادة المدربين وشكرهم على الحضور وعلى كل ما قدموه من دعم وتعاون وتجديد ثقتهم في الأدارة وكل القائمين في المنطقة .

وانتهى الاجتماع بكلمة من السيد المستشار / احمد عليوة بأنة سعيد بالتعاون الشديد من السادة أعضاء مجلس الادارة والسادة المدربيين ، وأن كل ماتم تقديمة من مقترحات سيعمل جاهدا لتحقيق جميع المقترحات وتوفير كل مايلزم ، وانة لابد من عمل اجتماعات شبه دورية لمذيد من الأرتقاء والتفاهم والأنسجام بين الجميع .

اظهر المزيد

محمد مرزوق

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق