احدث الاخبار

20 حالة إصابة كورونا فقط لازالت تحت العلاج بمستشفيات أسيوط الجامعية والجمال يؤكد لازالنا نراقب معدلات الإصابة

 

متابعة. علاء يوسف أحمد. جامعة أسيوط

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على استمرار حالة الطوارئ بمستشفيات أسيوط الجامعية مع مراقبة معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، واتخاذ القرارات الملائمة في حال استمرار انخفاض معدلات الإصابة بين الأفراد ، مع الانتهاء من وضع خطة عمل بديلة وعاجلة فى حالة حدوث عودة زيادة المعدلات وهو ما سوف تكشف عنه الأسابيع القادمة .

وأشار الدكتور طارق الجمال إلى أن مستشفيات أسيوط الجامعية لا تعمل وفق الوضع الراهن فقط ولكنها وفق خطط عمل منظمة ودقيقة لتوفير الخدمة الصحية اللازمة للمواطنين سواء فى محافظة أسيوط أو في محافظات الصعيد بأكمله ، وهو ما سوف يتم على الوجه الأمثل سواء لمصابي كوفيد 19 أو للمرضى المصابين بمختلف الأمراض الأخرى .

ومن جانبه كشف الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن وجود 20 حالة فقط من مصابي فيروس الكورونا المستجد والتى تتضمن 18 حالة فقط بالمستشفى الجامعي الرئيسي ، وحالتين فقط بمستشفى جراحة المسالك البولية والكلى .

وذلك من أصل 638 مريض خضعوا للعلاج بمختلف مستشفيات أسيوط الجامعية التي تم تخصيصها كلياً أو جزئياً لعزل وعلاج المرضى ، مشيراً إلى أنه منذ اندلاع جائحة كورونا تردد على مستشفيات جامعة أسيوط 2785 حالة مشتبه فى إصابتهم تم ثبوت إيجابية 1316 حالة ، وتم عزل وعلاج الحالات التي تستدعى عناية طبية بمختلف درجاتها المركزة والمتوسطة والعادية .

#Only 20 cases of Corona infection are still under treatment in Assiut University Hospitals and El-Gammal confirms, we are still monitoring infection rates.

كوافير رجالي BEBO أسيوط كوافير رجالي BEBO أسيوط
مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق