احدث الاخباراخبار مصررياضة

مدرب الرجاء: الزمالك يعلم قدرتنا على هزيمته.. وإصابات كورونا كانت اختبارًا لنا

متابعة/انتصار حسين

أكد جمال السلامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي، أن الكتيبة الخضراء ما زالت تتمسك بآمال الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا، مسااستاء غدٍ الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال السلامي في تصريحات عبر صحيفة “المنتخب المغربية”: “نملك إمكانيات بشرية قادرة على تحقيق (الريمونتادا)، وفريق الزمالك يعلم ذلك بعد ما رأه من الرجاء في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، لذا سيتحلى منافسنا بالتواضع”.

وأضاف: “سندخل لنلعب مباراة من 90 دقيقة وليس من 15 دقيقة الأولى، كيف وبأي أسلوب واعتمادًا على أي ثوابت تكتيكية؟ هذا ما سأترككم تكتشفونه خلال المباراة”.

وتابع: “نعلم أن الزمالك سيخوض مباراة مفتوحة محاولًا اقتناص هدف مبكر ومستعدون تكتيكيًا لمواجهة هذا الأسلوب، كما أن لاعبينا جاهزين ذهنيًا لتلك المباراة التي تحمل الكثير من الصعوبات”.

واختتم معلقًا على أزمة إصابات الفريق بالكورونا وتأجيل المباراة: “ما حدث كان اختبارًا لنا، وقد أظهرنا تلاحمنا وقدرتنا على تجاوز المحن، نحن بالقوام الكامل للفريق، والتأجيل أفادنا بربح هامش زمني تعافى خلاله كل اللاعبين المصابين بإصابات عضلية”.

كوافير رجالي BEBO أسيوط كوافير رجالي BEBO أسيوط
الوسوم
مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق