احدث الاخبار

محمد حلمي الحفناوي أستاذ الهندسة  عضواً أساسياً  بلجنة إعداد المعايير التصميمية للمستشفيات الجامعية  على مستوى الجمهورية.

محمد حلمي الحفناوي أستاذ الهندسة  عضواً أساسياً  بلجنة إعداد المعايير التصميمية

كتب. علاء يوسف أحمد. جامعة أسيوط

أعلن الدكتور/ طارق الجمال. رئيس جامعة أسيوط. عن صدور قرار وزارى من الدكتور /عاصم الجزار. وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
بضم الدكتور/ محمد حلمي الحفناوي. أستاذ الهندسة المعمارية . ووكيل كلية الفنون الجميلة للدراسات العليا والبحوث. عضواً أساسياً بلجنة إعداد المعايير التصميمية للمستشفيات الجامعية  على مستوى الجمهورية ليكون بموجب هذا القرار الممثل الوحيد للجامعات الإقليمية وجامعات الصعيد  داخل لجنة إعداد هذا الكود.
ومن جانبه أعرب الدكتور محمد حلمى الحفناوى عن سعادته بهذه العضوية  ضمن القرار الوزارى بإصدار الجزء الخامس من المعايير التصميمية للمستشفيات والمنشآت الصحية والخاص بالمعايير التصميمية للمستشفيات الجامعية بقرار وزاري رقم ٤٦٩ لسنة ٢٠١٩ ، موضحاً أن هذا الكود يضم المعايير والمحددات التصميمية الواجب إتباعها عند تصميم المستشفيات الجامعية لتحقيق الجودة الطبية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وهو العمل الذى بدأت مستشفيات أسيوط الجامعية على السير وفق ضوابطه ومعاييره فى كثير من منشآتها مما أكسبه خبرة عملية مضافة إلى خبراته العلمية المتخصصة فى هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق