احدث الاخباراخبار مصراقتصادالبوماتالسياحة والآثارالصحهالعالمالمرأةتعليمتقاريرثقافهرأيرياضةعلمفنون و ترفيهقسم تنمية الموارد البشريةمحافظاتمنوعات

مبادرة لا للتحرش ينظمها الاتحاد المصري للكيك بوكسينج

فاعليات مبادرة لا للتحرش منطقه اسيوط للكيك بوكسينج

متابعه . محمد مرزوق 

بداءت فاعليات مبادرة لا للتحرش بمحافظة أسيوط الجزء العملي حيث وجدنا تفاعل من الحاضرين واستجابه سريعه واستيعاب لمحتوي الكورس المقدم من الكابتن احمد حمدان مدرب الكيك بوكسينج ومسؤول الجزء العملي في مبادرة لا للتحرش .

وبسؤالنا لأحد المتدربات قالت أن مستوي التدريب كان متميز واستفادت كتير من المحتوي المقدم حيث أنها سوف تستكمل التدريب في رياضة الكيك بوكسينج وتمارس تلك الرياضه بفاعليه أكثر .

وأنها خلال فتره التدريب البسيطه استعادة ثقتها بنفسها وانها تريد اكتساب مذيد من الثقه بالاستمرار في ممارسه الكيك بوكسينج .

ووجهت الشكر للكابتن احمد حمدان ، والكابتن الاء دياب ، والكابتن حسين وكل القائمين على رياضه الكيك بوكسينج .

رياضه الكيك بوكسينج فن من الفنون القتاليه العالميه يرأس الاتحاد في جمهوريه مصر العربيه الكابتن محمد صبيح وبدأت رياضه الكيك بوكسينج الاستحواذ على شعبيه كبيرة في مصر والعالم لأنها تناسب جميع الاعمار والفئات

و  سوف نستفيض ونتحدث عن تلك الرياضه ونلتقي بالساده المدربين الذين أثبتوا قدرتهم وكفاءتهم في تلك المبادرة على أعلى مستوي من المهارة والاحترافيه وعلى رأسهم كابتن احمد حمدان منسق عام محافظة أسيوط للكيك بوكسينج ومسؤول الجزء التنفيذي في مبادرة لا للتحرش .

كوافير رجالي BEBO أسيوط كوافير رجالي BEBO أسيوط
الوسوم
مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب

رئيس مجلس الإدارة محمد مرزوق

مؤسس ورئيس مجلس الإدارة ، ومدير التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق