amazing amazing
احدث الاخباراخبار مصربرامجكورسات تعليميهمنوعات

مايكروسوفت تدعم الاستدامة وتطوير الأمن السيبراني في السعدوية

amazing

متابعة/رضوى سمير

وفق تقرير تكلفة اختراق البيانات من IBM، فقد وصل متوسط تكلفة اختراق البيانات للشركات في الشرق الأوسط إلى 6.93 مليون دولار أمريكي، مما يجعلها أعلى بحوالي 63 بالمائة من المتوسط العالمي. وتكشف هذه القيم النتائج الكبيرة المترتبة على اختراق البيانات وبالأخص في منطقة عالية الحساسية كما الشرق الأوسط. وبالطبع تظهر أهمية الأمن السيبراني وحماية البيانات المرفوعة على السحابة في المنطقة.

تعد مايكروسوفت واحدة من رواد العالم في مجال الخدمات السحابية المختلفة والتي تتنوع من البرمجيات كخدمة التي توفر تجربة سلسة للعملاء، وحتى البنية التحتية كخدمة والتي تمنح العملاء مستوى أعلى من الحرية والتخصيص في تصميم أعمالهم. وضمن حدث LEAP التقني المقام مؤخراً، استعرض الفرع العربي من الشركة إسهاماته الهامة في المنطقة مع كون مايكروسوفت راعياً من المستوى البلاتيني.

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

ضمن مجريات حدث LEAP ألتقينا بالسيد ريان زاهد، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة مايكروسوفت العربية، وحدثنا عن أهداف الشركة القادمة ومشاركتها في الحدث العملاق المقام في الرياض.

دور مايكروسوفت في الأمن السيبراني في السعودية

من المعروف أن شركة مايكروسوفت هي واحدة من كبار مزودي الخدمات السحابية والبرمجيات في العالم. حيث أن خدمات الشركة الكبرى مثل حزمة برمجيات Office 365 وخدمات Azure السحابية منتشرة على نطاق واسع في مجال الشركات والحكومات على حد سواء. لذا يعد دور الشركة في الأمن السيبراني محورياً مع كونها مسؤولة عن جزء كبير من عمل المؤسسات اليوم. وفي السنوات الأخيرة بدأت الشركة باتخاذ مقاربة جديدة تقوم على تضمين تقنيات الأمن السيبراني ضمن المنتجات من برمجيات وخدمات سحابية.

SaRe3 SaRe3
amazing amazing

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى