احدث الاخباراخبار مصررياضة
أخر الأخبار

لجنة جديدة بالزمالك .. والاعلان خلال ساعات

تعيين لجنة جديدة لادارة نادي الزمالك وتقديم الشكر للجنة الحالية

متابعة H Darwish

انتشرت في الساعات القليلة الماضية اخبار عن رحيل اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة والتي تقود نادي الزمالك لفترة مؤقتة لحين انتخاب مجلس ادارة جديد .

كما اكدت مصادر بداخل نادي الزمالك بان اللجنة تقدمت باستقالة جماعية للسيد وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي بشكل رسمي ،وذلك خلال الاجتماع الذي بدأ في الساعات القليلة الماضية ، وشكرالسيد الوزير  علي الفترة التي عملا بها اعضاء في اللجنة داخل نادي الزمالك .

اللجنة الموقتة لنادي الزمالك
اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الموقتة والمستشار هشام ابراهيم نائب رئيس اللجنة

ومن المنتظر ان يعلن وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي خلال الساعات القادمة عن تعيين اللجنة الجديدة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لاعب فريق كرة اليد السابق بالزمالك ، ومدير بطولة كأس العالم لليد الاخيرة التي اقيمت بمصر ، وسيتم الاعلان عن باقي اعضاء اللجنة المكلفة بادارة النادي خلال ساعات .

هذا ويوجد العديد من الملفات المعلقة امام اللجنة المؤقتة التي ستدير والتي عليها حلها ومن اهمها :

  • ملف التجديد لنجم الفريق فرجاني ساسي والذي تعثر اكثر من مرة خلال فترة اللجنة المؤقتة السابقة عوضا عن المستحقات المالية المتأخرة للاعب لدي النادي والذي ارسل خطاب رسمي للرد علي تأخر المستحقات الخاصة باللاعب ،والذي قام وكيل اللاعب بتقديم شكوي رسمية للمطالبة بمستحقات اللاعب .
  • التجديد لفريق كرة اليد بالنادي فهناك عدد تسعة لاعبين في فريق اليد بالزمالك تنتهي عقودهم بنهاية الموسم بالتالي امكانية رحيلهم عن النادي مجانا ً
  • ملف شركة الزمالك لكرة القدم والتي تم الاعلان عنها خلال ايام والتي لم تتم الموافقة عليها من قبل السلطات المختصة حتي الان والتي تم التواصل مع وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي من اجل الحصول علي الموافقات الرسمية المطلوبة لاقامة الشركة .
  • ملف انشاء فرع النادي ب 6 اكتوبر والذي قد تم الاعلان عنه خلال الفترة السابقة وبناء استاد الزمالك والذي ابرمت اللجنة المؤقتة بروتوكول تعاون مع الانتاج الحربي من قبل لبناء فرع الزمالك الجديد وايضا الاستاد الخاص بالنادي .
  • العديد من القضايا المثارة لدي الفيفا ومن اهمها مطالبة المدير الفني لنادي الزمالك السابق جيمي باتشيكو ، والذي قام بشكوي رسمية لدي الفيفا للمطالبة بمستحقاته المتأخرة ،بعد حصوله علي اكثر من وعد من الادارة المؤقتة التي تدير النادي بسداد هذه المستحقات ولكن دون جدوي .
  • ايضا القضية المتعلقة باللاعب الغاني بنيامين اشيمبونج ، والذي طالب اللاعب في الحصول علي مبلغ مليون و200 الف دولار من النادي الابيض ،والذي صرح المحامي الخاص باللاعب بان المهلة المسموح بها من الفيفا قد انتهت وليس امام النادي الا دفع المبلغ المطلوب او خصم نقاط من رصيده في الدوري او التوصل الي حل ودي مع اللاعب ووكيله .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق