amazing amazing
احدث الاخباراخبار مصربرامجرئاسة جمهورية مصر العربيةمنوعات

عبدالرحيم كمال عن تكريم الرئيس له: «تقدير لمهنتي ككل»

amazing

قال عبدالرحيم كمال، الكاتب والسيناريست الكبير، إن مسلسله الجديد «جزيرة غمام» والتي سيجري عرضها في شهر رمضان المقبل هي قرية على البحر الأحمر لأهالي الصعيد، وهي قصة حدثت منذ 100 عام لتلك البلدة، وتناول المسلسل ما حدث على تلك الجزيرة ومن هم الوافدين عليها وكيف كانت جزيرة طيبة وتحولت.

وأضاف «كمال»، خلال استضافته ببرنامج «في المساء مع قصواء»، والذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع على فضائية «CBC»، أن ما ركز عليه خلال كتاباته لحلقات المسلسل هو كيفية تحويل مكان هادئ مستقر ويكون معكرا، «أزاي الوافد والطمع يحول الاستقرار إلى فوضي، وده كان شاغل بالي جدا وحاولت أجسده».

وأوضح أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له كان تكريم المحبين، «كنت بحب الكتابة بشكل فيها تجرد ومشواري مكنش بسيط، وفرحت أنه يجيلي تقدير ومكالمة من رئيس الجمهورية وحسيت أنه تقدير لمهنتي ككل وفكرة الكتابة، ومخدتهاش بشكل شخصي، ورئيس الدولة قال أنه عايز الفن والوعي وتجديد الخطاب الروحي، وبكده مبقتش لوحدي وحسيت أن فيه دعم حقيقي».

وعن مباراة مصر والسنغال المرتقبة، فقد دعا بأن يفوز المنتخب المصري ويحرز الاعب المصري العالمي محمد صلاح هدفين وتصعد مصر لكأس العالم للمرة الرابعة، «فرحة المصريين حلوة جدا وأحنا محتاجينها اليومين دول».

SaRe3 SaRe3
amazing amazing

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى