احدث الاخباراخبار مصرحوادث

ضبط عصابة سرقة الـ«توك توك» بالإكراه في أسيوط

متابعة/ انتصار حسين

 

ألقت أجهزة الأمن بأسيوط، القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالإكراه، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تبلغ مركز شرطة ديروط بلاغًا من سائق توك توك، مقيم بدائرة مركز شرطة دير مواس بمحافظة المنيا، بقيام أحد الأشخاص بطلب توصيله إلى أحد الأماكن وبالطريق استوقفه مجهولان يستقلان دراجة نارية قاما بتهديده بسلاح ناري «فرد خرطوش» واستوليا على التوك توك الخاص به، وأضاف أنه أثناء مطاردتهما ومحاولة ضبطهما باستقلال دراجة نارية قيادة أحد الأهالي، اصطدما بدراجة نارية أخرى، مما أدى إلى إصابتهما.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص لـ3 منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة المركز.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم «التوك توك» المستولى عليه وفرد خرطوش وعدد من الطلقات ودراجة نارية، المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترافو بارتكاب الواقعة، وقرروا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالإكراه.
وأقر أحد المتهمين بقيامه باستقلال «التوك توك» قيادة المجني عليه بزعم توصيله، في حين قام اثنين من المتهمين بتتبعه مستقلان دراجة نارية وصولاً لمكان الواقعة، وقام أحدهم بتهديده بـ«فرد خرطوش» واستولوا على التوك توك، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما سبق.

كوافير رجالي BEBO أسيوط كوافير رجالي BEBO أسيوط
الوسوم
مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق