احدث الاخباراخبار مصر

جمعية كيان بأسيوط تنظم احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة بالتعاون مع نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر

متابعة/ انتصار حسين

 

نظمت جمعية كيان للأشخاص ذوي الإعاقة، الإحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، اليوم ، بالمشاركة مع نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، و حضور وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط العميد محمد وهيدي، والأستاذ مصطفي أبو غدير مستشار محافظة أسيوط لشؤن الجمعيات والدكتورة فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط سابقاً، والأستاذ أشرف لطفي مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالتربية والتعليم، ومشاركة العديد من الشباب المتطوعين من أبناء محافظة أسيوط.

صرحت مها محمد سيد، مدير مكتب كيان بأسيوط، أشكر جميع الحضور والمهتمين والمشاركين في احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة في مساعدتهم لنا لإدخال البهجة في قلوب الأطفال وأسرهم.
كما أكدت سيد أن الهدف اليوم من الإحتفال أن نسعد الأطفال وأسرهم وتشجيعهم علي اظهار مهاراتهم وقدراتهم، وتحفيذ ودعم الأسر علي المشاركة المجتمعية وفقاً لقدرات أبنائهم.
و قال سيد عبد اللطيف، مدير مكتب جمعية كيان بمركز منفلوط، حريصين دائماً لعمل إحتفاليات وأنشطة و رحلات للأطفال ذوي الإعاقة حتي نوفر لهم فرص للخروج والتعامل مع الأطفال غير ذوي الإعاقة والتعايش مع بعضهم البعض حتي يحدث نوع من الدمج وكيفية التعامل مع الأطفال ذوي الإعاقة.
جدير بالذكر أن جمعية كيان هي جمعية متخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة وتقوم بالإحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة من كل عام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق