احدث الاخباراخبار مصرمحافظات

“تعليم الفيوم” بدء تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار موجه الثانيه لفيروس “كورونا” المستجد

متابعة/ انتصار حسين

 

عقد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إجتماعاً مع مديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، عبر شاشات الفيديو كونفرانس بحضور مديري عموم ديوان المديرية والتطوير التكنولوجي والعلاقات العامة ، بمركز مصادر التعلم بالمديرية.

وأشار وكيل الوزارة في بداية الاجتماع، على أن المرحلة التى تمر بها الدولة المصرية في منتهى الحساسية

نظراً للموجة الثانية لفيروس كورونا، مؤكداً على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية “كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي واستخدام المطهرات بشكل مستمر” للحد من انتشار عدوي فيروس كورونا المستجد،

لافتاً أن السلوكيات الخاطئة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية تتسبب في انتشار العدوى بالفيروس.

كما أشار دكتور اكرم إلى أن الالتزام بالإجراءات التى أقرتها الدولة لمواجهة تلك الجائحة تجنباً لتفشي المرض بين المواطنين،

مؤكداً حرص وزارة التربية والتعليم للحفاظ على سير العمل بكافة المنشأت التعليمية، مع ضرورة الإبلاغ فورًا في حالة حدوث أي إصابة بفيروس كورونا لأي طالب او أحد العاملين فى أي مدرسة أو ديوان إدارة تعليمية،من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

ووجه وكيل الوزارة بعدم إقامة أي حفلات أو ندوات أو معارض بالمدارس أو الإدارات التعليمية خلال الفترة الحالية

كما وجه وكيل الوزارة مشددا بعدم السماح لأي زائر بالدخول إلى ديوان المديرية او الإدارات التعليمية او اى مدرسة على مستوى المحافظة بدون ارتداء الكمامة .

وأكد وكيل الوزارة أن بناء على قرار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات فى موعدها وأنه سيتم مراعاة الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال فترة الامتحانات.

وفي إطار الاستعدادات للمبادرة الرئاسية لتطوير 1000 قرية على مستوى الجمهورية، قام وكيل الوزارة بوضع آليات الرؤية التعليمية الشاملة لتطوير مركزي إطسا ويوسف الصديق،

حيث وجة مديري إداراتي يوسف الصديق وإطسا التعليمية بسرعة رصد الاحتياجات والمتطلبات لوضع خطة التطوير بالمركزين، من خلال رصد الاحتياجات والمتطلبات لتطوير التعليم بالإداراتين.

وكالة مونتو الدولية للدفاع عن النفس وكالة مونتو الدولية للدفاع عن النفس
الوسوم
وكالة مونتو الدولية للدفاع عن النفس وكالة مونتو الدولية للدفاع عن النفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق