amazing amazing
احدث الاخباراخبار مصربرامجمنوعات

تعرف على طريقة البحث عن أشخاص في تويتر 2022

amazing

متابعة/رضوى سمير

البحث عن أشخاص في تويتر بدون حساب

إذا كُنت تبحث عن أشخاص مُحددين وتود الوصول إليهم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيُمكنك التعرّف هنا على طريقة البحث عن أشخاص في تويتر.

البحث في تويتر

الكثير من الأشخاص قد يُحاولون معرفة كيفية استخدام بحث تويتر، يُمكنك من خلال بحث تويتر أن تبحث عن تغريدات أو حسابات أو محادثات جارية محددة. توجد العديد من الطرق لاستخدام البحث على Twitter. حيث يمكنك العثور على تغريداتك، أو تغريدات أصدقائك، وصولاً إلى تغريدات المشاهير من الفنانين والقادة السياسيين العالميين. وذلك من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية للموضوع أو علامات التصنيف. يُمكنك إجراء البحث في تويتر من خلال اتباع الخطوات التالية:

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

أدخل استعلام البحث في مربع البحث أعلى الصفحة. ستعرض نتائجك مجموعة من التغريدات، والصور والحسابات وغيرها. قم بتصفية النتائج الخاصة بك من خلال النقر فوق أعلى أو أحدث أو الأشخاص أو الصور أو مقاطع الفيديو الموجودة في الجزء العلوي من نتائج البحث الخاصة بك. خلال الخطوة التالية يُمكنك النقر فوق خيارات عوامل تصفية البحث لتصفية نتائجك من أي شخص أو من تتابعهم، ومن أي مكان أو بالقرب منك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد لغة مختلفة أو إجراء بحث متقدم.

إذا أردت المزيد من الخيارات، فستجد على الجانب الأيمن من صفحة نتائج البحث مزيد من الخيارات، فقط انقر فوق إعدادات البحث لتعطيل أو إعادة تمكين البحث الآمن لتصفية نتائج البحث. تتضمن إعدادات البحث الآمن إخفاء المحتوى الحساس وإزالة الحسابات المحظورة. قم بإلغاء تحديد المربع لتعطيل أي من الإعدادين، ثم يُمكنك إعادة التمكين في أي وقت لاحق.

البحث عن أشخاص في تويتر

إذا كُنت تبحث عن أشخاص مُحددين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيُمكنك اتباع الخطوات التالية: اكتب اسم الشخص أو اسم المستخدم في مربع البحث أعلى الخط الزمني للصفحة الرئيسية على twitter. com، أو انقر على علامة التبويب استكشاف.إذا كُنت تقوم بالبحث من خلال تطبيق Twitter لنظام iOS أو Android فستتم تصفية نتائجك حسب المؤشرات والأخبار والرياضة والترفيه والمزيد.

أما عمّا تكتبه في خانة البحث للوصول إلى شخص مُحدد فهناك عدّة طرق بحث تُمكنك من تحديد الشخص الذي ترغب في الوصول إليه، ومنها:

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

البحث عن طريق اسم الشخص فقط: يُمكن لمستخدم موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن يبحث عن أشخاص أو أصدقاء لمُتابعتهم من خلال البحث عن اسمهم الحقيقي، فيكتب في خانة البحث اسم المُستخدم الخاص بهم، ثم النقر على زر استكشاف/Explore، إذا كُنت تقوم باستخدام التطبيق من هاتفك الذكي، فستظهر النتائج في عدّة فئات، مثل: الأحدث، الأشخاص، الصور، الفيديوهات. يُمكنك النقر على خيار الأشخاص للوصول إلى حساب الشخص الذي تريده. البحث عن طريق استخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف: يُمكنك أيضاً الوصول إلى الشخص الذي تبحث عنه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال استخدام بريده الإلكتروني أو رقم هاتفه، الجانب السلبي الذي لا يكتب النجاح لهذه الطريقة من البحث هو أن تكون إعدادات خصوصية حساباتهم لا تسمح بالعثور على حساباتهم من خلال معلومات الاتصال هذه.

إذا كُنت تريد استخدام هذه الطريقة في البحث فعليك النقر على الإعدادات والخصوصية، ثم النقر على خيار الخصوصية والأمان ثم اختيار الاكتشاف والاتصالات ، في الخطوة التالية عليك النقر على مزامنة دفتر العناوين والموجود تحت قسم جهات الاتصال. سيُظهر تويتر الحسابات المرتبطة بجهات الاتصال الخاصة بالمُستخدِم.

البحث باستخدام الاهتمامات: يُمكن لمُستخدم تويتر البحث عن أشخاص مُحددين حسب اهتماماتهم التي يعرفها، وذلك من خلال كتابة كلمة مفتاحية تُمثل اهتماماً معيناً في صندوق البحث. ثم النقر على كلمة أشخاص لتقليص البحث إلى حسابات الأشخاص الذين يملكون نفس الاهتمامات.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

البحث عن أشخاص في تويتر بدون حساب

يُتيح موقع التواصل الاجتماعي تويتر الاطلاع على بعض محتوياته دون اشتراط أن يكون لدى الشخص حساب على الموقع، مما يُمكنك الاطلاع عليه البحث عن أشخاص، أو مشاهدة التغريدات اليومية.

إذا كُنت تريد البحث عن أشخاص في تويتر وليس لديك حساب على الموقع فالأمر بسيط ولا يستغرق وقتاً طويلاً. يُمكنك إجراء عملية البحث من خلال صفحة استكشاف تويتر Explore Twitter، حيث تُعتبر من أسهل وأسرع الطرق للبحث عن أشخاص من دون حساب.

يمكن البحث عن أشخاص في تويتر بدون حساب فقط من خلال كتابة اسم الشخص في خانة “البحث في تويتر” لتظهر قائمة بالحسابات الأكثر تطابقاً مع هذا الاسم. وبذلك يمكنك أن تجد الشخص من خلال النظر إلى صور الملف الشخصي بجانب الحسابات.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

أما إذا كان الشخص لا يستخدم اسمه كاملاً على تويتر، فيُمكنك إجراء البحث من خلال البحث المتقدّم في تويتر، فيساعد البحث المتقدّم في تويتر في تضييق نطاق نتائج بحث تويتر بشكلٍ أكبر. فبعد كتابة اسم الشخص في خانة البحث، يمكن كتابة اسم مدينة الشخص. لمزيد من تقليل عدد النتائج التي تحصل عليها يُمكنك إضافة المزيد من الكلمات، التي يمكن أن توجد في الملف التعريفي لهذا الشخص في خانة البحث. حتى يتمكن تويتر من حصر نتائج البحث بشكلٍ أفضل لإيجاد الشخص الذي تبحث عنه.

SaRe3 SaRe3
amazing amazing

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى