احدث الاخباراخبار مصررياضة

بيراميدز يتعاقد رسميا مع الفلسطيني محمود وادي

متابعة/انتصار حسين

تعاقد نادي بيراميدز المصري رسميًا مع الدولي الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي.

ودشن النادي عبر حساباته الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي وسمًا عن انتقال محمود وادي من صفوف النادي المصري إلى بيراميدز حتى عام 2024 لدعم خط الهجوم باللاعب الدولي.

وقال عمرو بسيوني مدير التعاقدات ببيراميدز في مؤتمر صحفي إن ناديه نجح في التعاقد مع اللاعب الفلسطيني لمدة أربع سنوات مقبلة، مشددً على أنه إضافة قوية والنادي سعيد بوجوده.

وأضاف أن قيمة التعاقد مع محمود وادي مرضية تمامًا ومناسبة، والمصري سيحصل على القيمة المالية على عدة أقساط، مشددًا على أن المفاوضات كانت سهلة للغاية واللاعب وقع على العقود وانضم وفضل بيراميدز على عدة عروض.
وأوضح أن محمود وادي كان يمتلك عدة عروض من الخليج ومن الدوري المصري، واختار بيراميدز في النهاية وقرر التعاقد معه والنادي سعيد بوجوده معه ويتمنى أن يشكل إضافة هائلة للفريق.

من جانبه، أبدى محمود وادي سعادته بالانضمام إلى بيراميدز، قائلًا إنه حقق طموحه منذ الصغر بأن يلعب في ناد كبير، وإن المفاوضات تمت مع بيراميدز بشكل سلس للغاية ولم تستغرق وقتًا طويلًا.

وأضاف وادي أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه مع الفريق، وسيحاول إثبات أنه إضافة قوية لنادي بيراميدز.

وتابع: “اخترت الانتقال إلى نادي بيراميدز لثلاثة أسباب، الأول هو الاحترافية الشديدة التي يتعامل بها نادي بيراميدز، والسبب الثاني هو طموحي الذي توافق مع طموح النادي، والثالث هو الناحية الفنية، فالنادي يمتلك كوكبة كبيرة ومعروفة على مستوى الكرة العربية بشكل عام”.

وأضاف :”بالتأكيد هي منافسة شريفة مع زملائي دودو الجباس وجون أنطوي وهما يمتلكان خبرة كبيرة في الدوري المصري، وأتمنى أن تكون المنافسة في صالح نادي بيراميدز وأن نحصد البطولات في الموسم الجديد، نحن قادرون على الفوز بالدوري، طموحنا المنافسة على البطولات ونمتلك الإمكانات والطموح لذلك”.

وتابع :”اللاعب الفلسطيني بشكل عام لديه القدرة ليثبت للعالم كله أنه قادر على أن يكون في أفضل الأندية، وتألق اللاعبين الفلسطينيين لم يأت من فراغ، ابن فلسطين دائمًا مليء بالتحدي والمنافسة، كنت أمتلك عروض داخلية وخارجية ولكنني اخترت بيراميدز للأسباب التي ذكرتها سلفًا”.

يشار إلى أنه بانتقال محمود وادي إلى بيراميدز يكون النادي قد أتم رابع صفقاته استعدادًا للموسم الجديد بعد التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

كوافير رجالي BEBO أسيوط كوافير رجالي BEBO أسيوط
الوسوم
مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق