amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرمحافظات

انهيار منزل قديم خالي من السكان بشارع رياض بأسيوط دون اصابات .. والمحافظ يكلف السكرتير المساعد بالمتابعة وبتشكيل لجنة هندسية لحماية العقارات المجاورة

amazing

متابعة/انتصار حسين

انهار صباح اليوم الجمعة عقار قديم خالي من السكان مكون من 5 طوابق بشارع رياض بحي شرق مدينة أسيوط دون خسائر في الأرواح أو أية إصابات.

كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قد تلقى اخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بانهيار منزل قديم خالي من السكان مكون من 5 طوابق بشارع الصواف المتفرع من شارع رياض بحي شرق مدينة أسيوط.

وعلى الفور أصدر محافظ أسيوط تكليفاته للمهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة بتفقد موقع المنزل المنهار وتوجيه قوات الحماية المدنية والاسعاف ووحدة الانقاذ السريع التابعة للمحافظة واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ورفع كافة الانقاض وفحص المنازل المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين.

حيث انتقل السكرتير المساعد يرافقه أيمن محروس رئيس حي شرق وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وتم فرض طوق أمني حول المنطقة حفاظاً على سلامة المارة وفصل المرافق ورفع الأنقاض بواسطة معدات الحي والانقاذ السريع.

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بحي شرق ومديرية الإسكان لمعاينة العقار المنهار والتحقيق من أسباب انهياره واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية العقارات المجاورة حفاظًا على أرواح قاطنيها وتكليف الشئون الاجتماعية بصرف الاعانات العاجلة للمضارين وسرعة رفع الأنقاض وفتح الشارع.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى