amazing amazing
احدث الاخباراخبار مصربرامج

الفائزون فى برنامج الدوم “فئة التقديم” يبدأون العمل فى اكسترا نيوز.. صور

amazing

متابعة/رضوى سمير

بدأ الفائزون فى برنامج الدوم “فئة التقديم التليفزيوني”، يارا مجدى من الشرقية ومريم حسن من مرسى مطروح، بجانب إسراء العقاد، العمل فى قناة اكسترا نيوز.

وكان فريق التحكيم فى آخر جزء من الحلقة الختامية لبرنامج الدوم، قد أعلن عن المتسابقين الفائزين فى الموسم الأول فى فئة التقديم يارا مجدى من الشرقية ومريم حسن من مرسى مطروح، وفى فئة التمثيل ماريا أسامة من الإسكندرية وسعد سمير من المنوفية وفى فئة الغناء فاز أسامة عطية من مدينة العريش بشمال سيناء أسماء الجمل من محافظة الدقهلية.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وسلم الجوائز الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحمد السعدى عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفنانون الموجودين حسين فهمى وكريم عبد العزيز وأصالة والكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، والذى أكد أن إسراء أيضا ستعمل فى قناة إكسترا نيوز مع الموهبتين الفائزتين وأن فكرة برنامج الدوم لا يخضع للربح أو الخسارة وان كل من شارك فى البرنامج سيتم الاستعانة بهم فى المراسلين أو غرفة الأخبار.

عبر محمد السعدى عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن شكره وامتنانه للفنانين الذين شاركوا فى تقييم المواهب ببرنامج الدوم.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وأكد أن افتخاره بفكرة هذا البرنامج أنه برنامج مصرى 100 % وما تم استحداثه هو أن لجنة التحكيم كانت مختلفة على مدار البرنامج وأن البرامج مثل هذا النوع يكون فريق واحد، وأنه سيتم إنتاج أغانى للفائزين فى فئة الأغانى، ومن سيفوز فى فئة التقديم سيكون فى فريق التقديم بنشرة قناة إكسترا نيوز، والفائزون فى التمثيل سيتم التعاقد معهم فى أعمال من إنتاج المتحدة، ونعدكم بدعم أكثر فى الموسم الثانى.

SaRe3 SaRe3
amazing amazing

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى