احدث الاخبارالعالمرياضة

التشكيل الرسمي لمباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

متابعة/انتصار حسين

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي، عن التشكيل الأساسى لمباراة مانشستر يونايتد المقرر إقامتها الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “جوديسون بارك”.

وجاء تشكيل إيفرتون كالتالى:

بيكفورد في حراسة المرمى ثم كولمان، هولجيت، كين، ديني، الان، دوكوري، سيجردسون، رودريجيز، بيرنارد، كالفرت لوين.

وأعلن النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد التشكيل الرسمى لمواجهة التوفيز والذى جاء كالآتي:

ديفيد دي خيا في حراسة المرمى ثم فان بيساكا، ليندلوف، ماجواير، شاو، فريد، مكتوميناي، ماتا، فيرنانديز، راشفورد، مارسيال.

ويحتل فريق إيفرتون المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى رصيده 13 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد بالمركز الـ 15 وفى رصيده 7 نقاط.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره إيفرتون، بملعب “جوديسون بارك”، في الثانية والنصف من عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1، ويدخل مان يونايتد مواجهة اليوم وهو يتواجد فى المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل في مباراتين فيما تلقى 3 هزائم، بينما يأتي إيفرتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 7 مباريات، ويعانى مانشستر يونايتد من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة سواء بالبريميرليج أو دوري أبطال أوروبا، وهو ما أصبح يهدد مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير بالإقالة.

وسقط مان يونايتد أمام أرسنال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ثم واصل التراجع بالسقوط أمام مضيفه إسطنبول باشاك شهير التركى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب “ستين إيمك” فى الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

وتصدرت كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي الدوري الإنجليزي في وقت مبكر، لكن تعادل على أرضه مع ليفربول وخسارتين أمام ساوثهامبتون ونيوكاسل، ترك التوفيز متقدما بست نقاط على اليونايتد بعد أن لعب مباراة أكثر.

وكان إيفرتون تلقى هزيمته الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي على يد مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة السابعة، ويعود انتصاره الأخير بالبريميرليج للجولة الرابعة أمام برايتون بنتيجة 4-2.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق