amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصررأيرياضة

الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بين التحديات العالمية والمواجهات الداخلية

amazing

كتب / محمد مرزوق

الاتحاد المصري للكيك بوكسينج تم اشهاره قريبا على يد الكابتن / محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بعد صراع وتحديات ومواجهات ظلت سنوات طويله .

وبدأ الاتحاد المصري للكيك بوكسينج وضع خطه محكمه وسريعه للارتقاء بمستوى اللعيبة والمدربين والتجهيز للتحديات العالمية والبطولات المحلية والدولية .

 ولكن في ظل هذه التحديات نجد مجموعه من الأشخاص يهاجمون رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج على السوشيال ميديا بخطة ممنهجة هدفها اسقاط الإدارة الجديدة للاتحاد بدلا من الوقوف بجوار الإدارة ومساعدتها في مواجهة التحديات العالمية ظانين أنهم بسقوط الإدارة سيكون لهم الحق في إدارة الاتحاد مستغلين توقف النشاط بسبب جائحة كورونا .

وعلي الجانب الآخر من محبي رياضة الكيك بوكسينج مدربين وإداريين ولعيبة وقفوا يدافعون عن الاتحاد وعن الكابتن محمد صبيح موجهين بذلك رسالة قوية مضمونها أنه لا وقت للصراع والتشرزم الداخلي وأمامنا تحدي عالمي اكبر أمامنا هدف ورؤية وحلم بأن يكون للاتحاد الصدارة العالمية ولا وقت لدينا لمواجه بعض الأشخاص يقدمون المصالح الشخصية عن المصلحة العامة .

لذلك صرح الكابتن محمد صبيح أنه سيدافع عن الاتحاد ويحافظ عليه مهما كانت التحديات العالمية والمواجهات الداخلية .

وفي النهاية يحضرني تساؤل إلى متى سيظل محبي وعشاق رياضة الكيك بوكسينج في صراع داخلي بدلا من الوقوف وقفة رجل واحد في مواجهة التحديات العالمية .

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى