احدث الاخباراخبار مصررأيمحافظات
أخر الأخبار

استغاثة إلى السيد اللواء مدير أمن أسيوط

صوت أهالى اسيوط

كتب / محمد مرزوق

بداية نوجه الشكر والعرفان إلى جميع السادة الضباط في محافظة أسيوط على المجهود المبذول والملحوظ على حماية وأمن المواطن ولا احد ينكر حسن تعامل السادة الضباط مع المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية لحمايتهم .

ولكن هناك أحد السادة الضباط ( ا. ح ) تعامل سيادته مع المواطنين وتم تنفيذ الاجراءت والقانون بصورة جعلت المواطن ينظر لحضرة الضابط بأنه يسعي لعمل خلل ويزيد من انتشار الفايروس بدلا من حمايتهم من الفيروس .

مع العلم أن هذا غير صحيح لأنه لايمكن أن يحدث ذلك في ظل قيادة مثل سيادتكم وحسن خلق السادة الضباط .

ولكن سيادتكم المواطن البسيط عندما يتم القبض عليه لأنه يتجول أثناء وقت الحظر ويتم الذهاب به إلى قسم الشرطه لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين ، يتم وضع جميع المخالفين في السيارة المخصصة ، وهذا هو الإجراء السليم .

ولكن حضرة الضابط لا يلاحظ أن المخالفين لا يرتدون كمامات ، ولكثرة عدد المخالفين يتم وضعهم بشكل يكاد لا يستطيعون التنفس ، فيظن المخالفين ، أن حضرة الضابط ، يقبض عليهم ويضعهم في العربة ليزيد من انتشار الفايروس بدلا من القبض عليهم لأنهم مخالفين . 

وسيادتكم تعلم أن المواطن تفكيره بسيط وينظر إلى الأمور بسطحية . خاصة عندما يرى السادة الضباط والقوات المرافقة لا يرتدون كمامات فيعتقد المواطن أن الشرطة لديها معلومات بان لا وجود لفيروس كورونا .  ولأن تفكير المواطن بسيط فيسأل سؤال لا يجد أحد يجيب عليه .

هل السادة الضباط والقوات المرافقة ليسو معرضين للإصابة ؟ أم لا يهتمون بالقرارات والإجراءات الوقائية الذين هم مكلفين بتنفيذها . لذلك نرجو من معاليك أخذ اقتراحنا المقدم لسيادتكم بأن يتوفر في سيارة الشرطه بعض الكمامات الزيادة للمواطنين اللي بيتم القبض عليهم في الأوقات الغير مصرح بها للتجوال إلاّ للضرورة القصوى ، فعندما يري المواطن أن السادة الضباط يعطوه كمامة ، وهم يرتدون الكمامات حينها سيعلم المواطن حجم وخطورة الموقف ولن يحاول التشكيك بأن هناك فرق بين ضابط الشرطة والمواطن .الجميع معرض للإصابة وعلى الجميع الالتزام بقرارات السيد رئيس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية لمحاربة فايروس كورونا .

لذلك نناشد سيادتكم باخذ الموضوع من الناحية الإنسانية ومدي شعور المواطن بأن الشرطة التي تحميه هي من تسعى لمرضه . نرجو من معاليك سد هذه الثغرة لكي لا ندع لاعداءنا التشكيك في رجال الشرطة الذين حلفوا القسم بأن يضحوا للحفاظ على سلامة وأمن المواطن .

وتحية لجميع شهداء رجال الشرطة وجميع شهداء الوطن .

كوافير رجالي BEBO أسيوط كوافير رجالي BEBO أسيوط
مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب

رئيس مجلس الإدارة محمد مرزوق

مؤسس ورئيس مجلس الإدارة ، ومدير التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق