احدث الاخباراخبار مصر

أهالى بنى عبيد يشيعون جثمان الدكتور هرماس رضوان

متابعة/انتصار حسين

شيع أهالى قرى وعزب مركز ومدينة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، جثمان الدكتور هرماس رضوان، أمين حزب الشعب الجمهوري بالدقهلية، رئيس نادي بني عبيد الرياضي وعضو مجلس الشعب الأسبق والملقب بـ”رائد نهضة بنى عبيد”، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليه بإستاد بنى عبيد الرياضى وسط إجراءات احترازية وارتداء معظمهم الكمامات.
فيما سادت حالة من الحزن الشديد ارجاء المركز والمدينه وبين اهله واصدقاءه وكل محبيه حيث أعلنوا إقامة العزاء بنادى بنى عبيد عصر اليوم كما أعلن الاهالى عن تلقيهم اعزاء في الفقيد لمدة ٣ أيام.
وكان  الدكتور هرماس رضوان، قد توفى مساء امس الأربعاء على إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به مؤخرا حجز على إثرها بأحدي مستشفيات القاهرة.
وعرف هرماس رضوان بـ”رائد نهضة بني عبيد”، بعد ان استطاع خلال عضويتة لمجلس الشعب في الفترة من 1990 وحتى عام 2005 من تحويلها من قرية إلى مدينة فضلا عن سعيه لإنشاء ستاد بني عبيد الرياضي وتحقيق طفرة تنموية شاملة وتطوير للبنية التحتية للمدينة.
ولد هرماس رضوان في الـ7 من  أكتوبر عام 1951، وحصل على الدكتوراة في العلوم الزراعية فضلا عن خوضة انتخابات مجلس الشعب خلال الفصل التشريعي الفصل التشريعي السادس (1990 – 1995)، الفصل التشريعي السابع (1995 – 2000)، والفصل التشريعي الثامن (2000 – 2005).
وشغل رضوان منصب رئيس نادي بني عبيد الرياضي فضلا عن كونة أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الدقهلية.
وعرف هرماس رضوان كونه أحد أقطاب المعارضة في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وترشح من قبل في انتخابات الجبلاية على منصب الرئيس، وكان دائم الهجوم على الجبلاية.
كوافير رجالي BEBO أسيوط كوافير رجالي BEBO أسيوط
الوسوم
مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب مركز كذا ميزة / أسيوط أمام كلية أداب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق