احدث الاخباراخبار مصربرامجتكنولوجيا

إخفاء هويتك وبصمتك الرقميةAvast Secure Browser

تصفح أسرع وأمن معلوماتك الشخصية

متابعة / محمدمرزوق

Avast Secure Browser
Avast Secure Browser

Avast Secure Browser

يسعى Avast Secure Browser جاهدًا لتقديم خدمة “خاصة وسريعة وآمنة” لمستخدمي Windows. ببساطة ، تم تصميم هذا المنتج للخصوصية من قبل خبراء الأمن. يتميز بمجموعة من الميزات للتأكد من أن جميع قواعد الأمن السيبراني أكثر من مغطاة.

عند وصف إنشاءها ، دافع Avast عن ولادة “متصفح آخر”. أخبر المخترعون جمهورهم بشغف أنهم بحاجة إلى متصفح مبني مع “مصالحهم الفضلى”. لن يتبع المستخدم في كل مرة ينقر فيها على رابط أو يبحث أو يشتري شيئًا عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك ، يجمع Avast Secure Browser جميع أدوات الخصوصية والأمان اللازمة ويجمعها معًا في مكان واحد مألوف. لا تكتفي بمجرد تقديم “مضاد الفيروسات الرائد في العالم” ، تقول Avast الآن أنها أنشأت “متصفح الحلم”.
تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

Avast Secure Browser
Avast Secure Browser

ابق مجهول الهوية.
أفاست مكافحة الفيروسات.
تأمين المعلومات الشخصية.
وضع البنك.
تصفح أسرع.
مدراء كلمات المرور.
Adblock.
مكافحة التصيد والتتبع.
وضع التخفي وحارس التمديد.
مانع الفلاش.
واجهة ودية.
تنزيل الفيديو.

سيتم إخفاء هويتك وبصمتك الرقمية ، وذلك بفضل ميزات الخصوصية المدمجة للمنتج – مما يعني أنه لا يمكن لأحد تتبعك. سيعني ذلك أن منشوراتك ورسائل البريد الإلكتروني والبحث وتصفح التصفح هي لك ، ولديك فقط. يوفر Avast Secure Browser أيضًا جميع الميزات اللازمة لمنع سرقة الهوية والبرامج الضارة وعمليات الخداع.

والأكثر من ذلك أنك ستتمكن أيضًا من التصفح بشكل أسرع مع هذا المنتج. هذا لأنه يحظر الإعلانات تلقائيًا ، مما يعني أنه مع القليل من التحميل يصبح مهمة أسرع. يتم تضمين جميع أدواتك أيضًا في مركز الأمان والخصوصية ، والذي يمكن تخصيصه بسهولة لتفضيلاتك الشخصية.

يعد مركز الأمان والخصوصية موطنًا للعديد من الميزات وأوجه الاختراق ، وكلها مصممة لتحسين تجربة التصفح والأمان. يمكن إدارة Avast SecureLine VPN و Avast Antivirus هنا ، بالإضافة إلى ميزات الأمان الأخرى مثل تشفير HTTPS ومنظف الخصوصية. كما لو أن هذه الميزات لم تكن كافية ، فقد ضمنت Avast أيضًا ميزة Video Downloader – مما يسمح لك بحفظ ملفات الفيديو والصوت من مواقع الويب المتدفقة ، كل ذلك بنقرة واحدة.

بشكل عام ، يتعهد متصفح Avast Secure بالذهاب أبعد من المتصفحات الأخرى من حيث الخصوصية والسرعة والأمان. بالإضافة إلى ميزاته البعيدة المدى وحقيقة أنه يسمح لك بشكل أساسي ، للمستخدم ، بالتحكم – فهو أيضًا سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. واجهة دافئة وودية ، إلى جانب النصائح والدروس المفيدة ، تجعل Avast Secure Browser ليس فقط تجربة آمنة ، بل تجربة ممتعة أيضًا.

حمل المتصفح من هنا

اظهر المزيد

محمد مرزوق

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق