احدث الاخباررياضةمنوعات

اهم التفاصيل عن مبارة تشيلسي و توتنهام

ما يدور حول مبارة توتنهام وتشيلسي

كتب : باهر صفوت

 

موعد وملعب المبارة :

ستقام المبارة يوم السبت الموافق 22/2/2020 وستقام المبارة علي ملعب  ستامفورد بريدج . 

توتنهام يحل ضيفًا على تشيلسي، ظهر غد السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.

القناة التي ستعرض المبارة؟ 

 

تشلسي وتوتنهام عند الساعة 15:30 على قنوات بي إن سبورت 2 وبي إن سبورت 11.

 

 

 

وكتب النادي توتنهام الانجليزى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “خوان فويث الذي يُعاني من إصابة في الفخذ، وهاري كين الذي لديه إصابة في أوتار الركبة، وسون هيونج مين الذي خضع لعميلة جراحية لا زالوا يواصلون عملية إعادة التأهيل للتعافي من إصابتهم”.

 

يرى جوزيه مورينيو أن إنهاء توتنهام الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيكون أمرا ”لا يصدق“، وسيكون أعظم إنجازاته كمدرب.

وكان توتنهام يحتل المركز 14 متأخرا بفارق 12 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث و11 نقطة عن المربع الذهبي، حين تولى مورينيو المسؤولية خلفا لماوريسيو بوكيتينو في نوفمبر تشرين الثاني.

وقال مورينيو يوما: إن الحصول على المركز الثاني مع مانشستر يونايتد بفارق 19 نقطة خلف مانشستر سيتي في موسم 2017-2018 كان واحدا من أعظم الإنجازات التي حققها على مدار مسيرته العامرة بالألقاب.

لكنه قال إن إنهاء الموسم الحالي ضمن المربع الذهبي مع توتنهام سيتفوق على هذا الإنجاز، خاصة في ظل غياب ثنائي الهجوم المؤثر هاري كين وسون هيونج-مين.

أصدر نادي توتنهام هوتسبير، بيانًا رسميًا، كشف خلاله آخر تطورات لاعبيه المُصابين قبل مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح البيان، أنّ كذلك الفرنسي موسى سيسوكو والذي يُعاني من إصابة في الركبة، يواصل عملية التأهيل البدني للتعافي من الإصابة.

واعلن نادي تشيلسي

أعلن نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم الجمعة أن لاعب خط وسطه الدولي الفرنسي نغولو كانتي سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لإصابة عضلية الاثنين خلال المباراة ضد مانشستر يونايتد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المحلي.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق