احدث الاخبار

خالد السملاوي في دورة تدريبية نظمتها جامعة أسيوط استعداداً لجائزة التميز الحكومي.

كتب. علاء يوسف أحمد. جامعة أسيوط

تحت رعاية الأستاذ الدكتور /طارق الجمال. رئيس جامعة أسيوط. والأستاذة الدكتورة / مها كامل غانم. نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

قام الأستاذ الدكتور / خالد السملاوي. المدرس بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. جامعة الدول العربية.

الدكتور / خالد السملاوي

بتدريب قيادات وموظفين من  كليات جامعة أسيوط وجامعة الوادي الجديد .
حول منظومة التميز الحكومي الذي يهدف إلى تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”.
. وبدء فعاليات الدورات التدريبية التى تنظمها الجامعة بالتعاون مع وزارة التخطيط، وذلك للتدريب والتأهيل على معايير جائزة مصر للتميز الحكومى فى دورتها الثانية 

مشير سيادتة إلى أنها جائزة إجبارية لجميع الوزارات والمحافظات والجامعات الحكومية وذلك لتشجيع روح التنافس الإيجابى الفعال، وترسيخ مبادئ وقيم التميز فى جميع قطاعات الدولة.

وقال السملاوي. أن الجائزة تنقسم إلى 5 جوائز رئيسية وهى جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة، وجائزة الوحدة المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية، وجائزة المؤسسة المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية، وجائزة القيادات المتميزة، وجائزة الابتكار والإبداع، مشير إلى أن الهدف الأساسى هو رفع كفاءة الجهاز الإدارى لإرضاء المواطن.

كما قام بالتعريف عن الجائزة وأهدافها، والتى تتمثل فى تشجيع روح المنافسة بين المؤسسات الحكومية على كافة المستويات القومية  والمحلية والإقليمية ، وكذلك تحقيق معدلات أفضل لإرضاء المواطنين، ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإدارى للدولة، وتعزيز روح الابتكار والإبداع والمكافأة على التميز فى المجتمع المصري.
حيث عبر المتدربين بشكرهم وامتنانهم للسيد الفاضل الدكتور / خالد السملاوي علي المجهودات المبذولة من سيادته. لأستيعاب تفاصيل الجائزة. وفهم المادة بشكل مبسط. كما تمنوا المتدربين الإكثار من هذه الدورات التدريبية وهو الذى يعكس روح التعاون والتنسيق المتواصل بين جامعة أسيوط ووزارة التخطيط لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه المستمر بتطوير منظومة العمل والأداء الحكومى وتكوين جهاز إدارى كفء وفعال يطبق مفاهيم “الحوكمة” يساهم فى تحقيق التنمية ويستجيب لطلبات المواطنين، بجانب تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”.
وفي نهاية الدور ة قام المتدربين من الجامعتين (جامعة أسيوط. وجامعة الوادي الجديد) بأخذ بعض الصور التذكارية مع السملاوي. للإعراب عن امتنانهم الشديد لسيادته. متمنيين له مزيد من النجاح والتميز.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق