amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

جولة تفقدية لرئيس جامعة أسيوط داخل مقر الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني.

amazing

متابعة. علاء يوسف أحمد. جامعة أسيوط

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على إستراتيجية الجامعة الساعية إلى تقديم خدمة تعليمية متقدمة ومتكاملة داخل كلياتها ودعم كافة المؤسسات التعليمية والهادفة إلى المساهمة فى تقديم خدمات تعليمية وتدريبية للطلاب فى مختلف التخصصات .

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور طارق الجمال لمقر الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني وذلك بحضور الدكتور أحمد بركات الأستاذ بقسم القانون التجاري بكلية الحقوق والدكتور ممدوح فاروق مدير مركز نظم المعلومات الإدارية ومدير المركز الدراسي للجامعة المصرية بجامعة أسيوط .

وصرح رئيس جامعة أسيوط أن زيارته لمقر الجامعة المصرية يهدف إلى الوقوف على متطلبات الجامعة المصرية خلال الفترة القادمة في إطار خطتها لتطوير خدماتها الدراسية والتوسع في المجالات التعليمية المقدمة بها ـ وكذلك التيسيرات اللازمة لتجهيز مقر مركز التعليم الإلكتروني بالجامعة بما يلاءم تمكينه من القيام بالدور المنوط به .

amazing amazing

وأشاد الدكتور ممدوح فاروق إلى ما تقدمه إدارة جامعة أسيوط من دعم ورعاية لنشاط الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني وهو ما يأتي في إطار اتفاقية تعاون تجمع بين الجامعتين ، مشيراً إلى أن الجامعة تضم كليات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وجارى العمل لإضافة كليات السياسة والاقتصاد والإعلام خلال الفترة المقبلة .

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى