amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

شحاته غريب شلقامى يكريم الطلاب الفائزين من ذوي الإعاقة وأيضا الفائزين باللقاء الرياضي بنادي الأنشطة الطلابية برعاية الشباب المركزية

amazing

كتب. علاء يوسف أحمد. جامعة أسيوط

تحت رعاية الاستاذ الدكتور /طارق الجمال رئيس جامعة اسيوط.

وبحضور الاستاذ الدكتور/ شحاته غريب شلقامى. نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. الذي يسعى جاهدآ لتحقيق المبادئ والقيم الأخلاقية في كل أرجاء العالم. حيث لا شك أن منـزلة ذوي الاحتياجات الخاصة من مبادئ الإسلام كسائر ما ينـزل بساحة الفرد أو الجماعة من المسلمين من ابتلاء، وبمقتضى العقيدة الإسلامية ينبغي استقباله على أنه قدر الله عز وجل.
فأن المبدأ الإسلامي العظيم في تكريم الإنسان يتيح لنا إمكانية أن نفهم كيف اتسمت معاملة ذوي الاحتياجات الخاصة بالصفة الخُلُقية السامية، فإعاقته لا تحط من قدر إنسانيته.
أن الله جلَّ وعلا جعل الكريم عنده من أتقاه وأطاعه، قال جلَّ وعلا: (إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ)، فأكرمنا أتقانا لله ليس من صحة أبداننا ومظهرنا، وإنما صلاح قلوبنا وأعمالنا، يقول صلى الله عليه وسلم: “إِنَّ اللَّهَ لاَ يَنْظُرُ إِلَى صُوَرِكُمْ وَأبدانكم؛ وَلَكِنْ يَنْظُرُ إِلَى قُلُوبِكُمْ وَأَعْمَالِكُمْ”، إن من الرحمة المحافظة على حقوق الإنسان المعاق أولى بها من غيره ،… ومن هذا المنطلق. قام اليوم الأستاذ الدكتور /شحاته غريب شلقامى. بتكريم الطلاب الفائزين من ذوي الإعاقة . وايضا الطلاب الفائزين في أسبوع شباب الجامعات الثاني والذي اقيم في المنوفية وايضا الفائزين باللقاء الرياضي والذي اقيم بالمدينة الشبابية بمحافظة الإسكندرية ( بارلمبياد الجامعات المصرية) تحت شعار الإعاقة منحة لا محنة بنادي الأنشطة الطلابية برعاية الشباب المركزية.

amazing amazing

وبحضور……
الدكتورة/ رحاب ذكي مدرس بكلية التربية النوعية ومستشار انشطة ذوي الاحتياجات الخاصة
والاستاذ/ عز المنصورى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية
الأستاذة / مروة الشريف. مسئولة الأعلام برعاية الشباب المركزية
الاستاذ الدكتور/ سعودي محمد حسن وكيل كلية الخدمة الاجتماعية ومستشار النشاط الاجتماعي
والأستاذ/ احمد رجب مدير الإدارة
وبحضور جميع السادة الزملاء بإدارة اللياقة البدنية
وبحضور مجلس اتحاد الطلاب وعلي رأسهم الطالب محمد عصام

amazing amazing

مع تمنيات قسم الإعلام بمزيد من التفوق والتميز للإدارة
وتمنياتنا القلبية لجميع الطلاب بدوام التفوق والرقي في جميع المحافل القمية لرفع اسم جامعة اسيوط بين الجامعات المصرية المشاركة عاليا

مروة الشريف. مسئولة الأعلام برعاية الشباب المركزية #
إدارة اللياقة البدنية والمركز الثقافي للمكفوفين # : –

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى