amazing موبليات العبد
اخبار مصر

أحمد حمادة..نجم صاعد من رحلة المترو إلى النجومية

amazing

ولد النجم أحمد حمادة في محافظة الدقهلية، مصر، ويبلغ من العمر 25 عامًا، برز شغفه بالموسيقى منذ صغره، وبدأ الغناء فعليًا خلال دراسته الجامعية، شارك في العديد من مسابقات الغناء، وانضم إلى منتخب الجامعة، ثم منتخب مصر، ليحظى بشرف الغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي برفقة نخبة من كبار الفنانين مثل حسين الجسمي، مدحت صالح، وائل جسار، وحليم.

اشتهر أحمد حمادة بلقب “مغني المترو” لالتزامه بتقديم وصلات غنائية مميزة للركاب في مترو الأنفاق، ما أثار إعجاب الكثيرين وساهم في انتشار موهبته على نطاق واسع.

وأثناء خدمته العسكرية في شمال سيناء، واصل أحمد شغفه بالموسيقى ونشر مقاطع فيديو غنائية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتميز صوته بِشبه كبير بصوت الفنان وائل جسار، ما جعل تلك الفيديوهات تنتشر بشكل هائل وتحقق رواجًا كبيرًا في جميع أنحاء الوطن العربي.

حظي أحمد حمادة بفرصة الغناء مع نجوم كبار مثل تامر حسني، وائل جسار، ورامي جمال، ما ساهم في تعزيز تواجده على الساحة الفنية.

كما أصدر أغنيته الخاصة “راحة نفسية” ونال استحسان الجمهور، ويستعد حاليًا لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “بيوحشني”.

amazing amazing

واجه أحمد حمادة العديد من الصعوبات والتحديات في بداية مسيرته الفنية، وتعرض لمحاربة من بعض كبار الشخصيات في المجال، إلا أنه تمكن من الصمود بإصراره وموهبته الاستثنائية، ليحقق نجاحًا مميزًا ويصبح نجمًا صاعدًا يحظى بشعبية واسعة.

amazing amazing

يتميز أحمد حمادة بصوته العذب وأدائه المميز، كما أنه يمتلك حضورًا قويًا على المسرح وشخصية محبوبة من الجمهور.

كل هذه العوامل تُبشّر بمستقبل واعد ومزيد من النجاحات لهذا النجم الصاعد في سماء الفن العربي.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى