amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بمكتب الزهراء بجهينة

amazing

أقيم أمس الجمعة ٢٠٢٤/٤/٥ م، الموافق ٢٦ رمضان ١٤٤٥ ه ليلة السابع والعشرين بمكتب الزهراء التابع لنجع الغول بجهينة حفل تكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم، حيث قام الشيخ/ أبوالحمد عليش النجار”واعظ عام مركز جهينة وعضو لجنة الفتوى” تحت إشراف فضيلة الشيخ محمد أحمد عوض”رئيس مجلس الإدارة والمدير السابق للتوجيه بمنطقة وعظ سوهاج”، وبحضور لفيف من وعاظ الأزهر الشريف، فضيلة الشيخ ماهر علام”موجه عام منطقة وعظ سوهاج سابقًا”، والدكتور محمد محمود عبدالحليم”أستاذ بجامعة الأزهر”،والشيخ عبدالصبور محمود”واعظ عام مركز جهينة، وعضو لجنة الفتوى”، والشيخ محمد محمود عبداللطيف واعظ عام مركز جهينة”،والشيخ أحمد حلمي”واعظ عام مركز جهينة”،والشيخ إبراهيم طه”واعظ عام مركز جهينة” بتنظيم هذا الحفل الكريم، ووسط أجواء إيمانية عابقة بالروحانيات كُرّم حفظة القرآن الكريم، وقُدّرت جهودهم المباركة في خدمة كتاب الله تعالى.

وشهد الحفل غفير من أهل البلدة، وسعادةٌ عارمة بدت على وجوه الآباء والأمهات الذين شاركوا أبناءهم الفرحة المنتظرة من العام إلى العام.

“قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون” وتم تكريم ١٠٤ طالب من حافظي القرآن الكريم على يد فضيلة الشيخ أبوالحمد عليش، وقام الطلاب بكلمة شكر وعرفان لشيخهم في نهاية الحفل المبارك.

وأعرب الحضور عن سعادتهم بمثل هذه الأنشطة التي تُساهم في نشر القيم الدينية والأخلاقية بين الشباب، فتكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم خطوة إيجابية نحو خلق جيل مُلتزم بتعاليم الدين الإسلامي الصحيح، وتقوية الوازع الديني لديهم.

ونُبارك لجميعِ الحُفاظ الذين تمّ تكريمُهم في هذا الحفلِ المُبارك، ونأمل أنْ يكون هذا التكريم حافزًا لهم لمواصلة جهودهم في خدمة كتابِ اللهِ تعالى.كما ندعو الجميع إلى دعمِ حفظة القرآنِ الكريم وتشجيعهم على نشر نور القرآن في كلِّ مكان.

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى