amazing موبليات العبد
احدث الاخباراقتصادالتوازن والأمن القوميتكنولوجياسياسةعلوم عسكريةكورسات تعليميهمركز الدراسات المستقبلية

أصبحت بولندا أول عميل دولي لنظام LTAMDS

amazing

أصبحت بولندا أول عميل دولي لنظام LTAMDS
وافق وزير الدفاع الوطني البولندي، ماريوس بوشاكزاك، على خطاب قبول مع الجيش الأمريكي لتوسيع قدرات الدفاع الجوي والصاروخي الخاصة بشركة WISŁA مع إدخال 12 طائرة من المستوى الأدنى. أجهزة استشعار الدفاع الجوي والصاروخي، أو LTAMDS، وإضافة 48 قاذفة باتريوت®. تؤدي الاتفاقية إلى بدء عملية البيع العسكري الأجنبي وتجعل بولندا أول عميل دولي يضيف رادار LTAMDS المتقدم بزاوية 360 درجة الذي تصنعه شركة Raytheon، وهي إحدى شركات RTX، إلى هندسة الدفاع الجوي والصاروخي الخاصة بها.

يدعم هذا الاستحواذ برنامج WISŁA للمرحلة الثانية التابع للحكومة البولندية، بناءً على المرحلة الأولى التي شارفت على الانتهاء والتي بلغت ذروتها بتسليم واختبار أربع وحدات نيران باتريوت. أكملت شركة Raytheon تسليم وحدتي مكافحة الحرائق الأخيرتين إلى بولندا في وقت سابق من هذا العام، وستكمل الأنظمة تكامل النظام وفحصه، أو SICO، في أكتوبر.
وقال توم لاليبرتي، رئيس أنظمة الدفاع الأرضية والجوية في شركة رايثيون: “إن توسيع بولندا لبرنامج WISŁA الخاص بها سيعزز أمن البلاد ودفاعها ضد مجموعة من التهديدات الجوية والصاروخية”. “مع تقديم أنظمة LTAMDS، ستصبح بولندا أول دولة بعد الولايات المتحدة تكمل نظام Patriot الذي أثبت كفاءته القتالية بأنظمة LTAMDS التي توفر نطاقًا ممتدًا وتغطية كاملة بزاوية 360 درجة للكشف والدفاع ضد الهجمات المعقدة والمنسقة للغاية ومتعددة التهديدات. السيناريوهات.”

ترجع عمليات تسليم Raytheon الناجحة للمرحلة الأولى من WISŁA إلى حد كبير إلى الشراكات التعاونية مع الصناعة البولندية. ساهم تسعة موردين بولنديين بعناصر ومكونات النظام المختلفة لنظام باتريوت وهم الآن جزء من سلسلة التوريد العالمية لشركة Raytheon. ستستمر المشاركة وتتوسع مع برنامج التعويض للمرحلة الثانية، بما في ذلك فرص دعم LTAMDS. وسيتلقى خمسة من شركاء الصناعة البولنديين، وجميعهم أعضاء في مجموعة PGZ، التكنولوجيا والمعدات والتدريب لتمكينهم من إنتاج وصيانة مكونات LTAMDS. ومن المتوقع أن يصبحوا جزءًا من سلسلة التوريد العالمية LTAMDS.

باتريوت هي قدرة الدفاع الجوي الأرضية الوحيدة التي أثبتت فعاليتها القتالية والمتوفرة في العالم اليوم لهزيمة صواريخ كروز المتقدمة بعيدة المدى، والصواريخ الباليستية التكتيكية، ومجموعة كاملة من التهديدات التنفسية الجوية. وهي العمود الفقري للدفاع الجوي لـ 19 دولة.

LTAMDS هو الجيل القادم من رادار الدفاع الجوي والصاروخي للجيش الأمريكي. يوفر رادار LTAMDS النشط الممسوح إلكترونيًا بزاوية 360 درجة، والمدعوم بنيتريد الغاليوم المصنعة في شركة Raytheon، أداءً أكبر بشكل كبير ضد مجموعة من التهديدات، بدءًا من الطائرات المأهولة وغير المأهولة إلى صواريخ كروز والصواريخ الباليستية والصواريخ التي تفوق سرعتها سرعة الصوت. تعمل Raytheon على تطوير تطوير LTAMDS للجيش الأمريكي، حيث اكتمل إنتاج جميع الرادارات الستة المتعاقد عليها وتخضع لاختبارات متزامنة في مواقع اختبار حكومية وRaytheon مختلفة، وإجراء أنشطة التكامل والاختبار بالتوازي.

amazing amazing

حول آر تي إكس
RTX هي أكبر شركة طيران ودفاع في العالم. مع أكثر من 180.000 موظف عالمي، فإننا ندفع حدود التكنولوجيا والعلوم لإعادة تعريف كيفية تواصلنا وحماية عالمنا. من خلال الشركات الرائدة في الصناعة – Collins Aerospace، وPratt & Whitney، وRaytheon – نعمل على تطوير الطيران، وهندسة أنظمة الدفاع المتكاملة لتحقيق النجاح التشغيلي، وتطوير حلول التكنولوجيا والتصنيع من الجيل التالي لمساعدة العملاء العالميين على مواجهة التحديات الأكثر أهمية التي يواجهونها. يقع المقر الرئيسي للشركة، التي تبلغ مبيعاتها عام 2022 67 مليار دولار، في أرلينغتون، فيرجينيا.

amazing amazing

المصدر آر تي إكس
إذا أعجبك هذا المقال شاركه.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى