amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالشرق الأوسطالعالم

الإعلان عن دعوة وسائل الإعلام للجان العسكرية للولايات المتحدة ضد. جلسة استماع عبد الهادي العراقي قبل الحكم

جلسه عبد الهادي العراقي

amazing

تدعو وزارة الدفاع الأمريكية وسائل الإعلام لتغطية جلسة استماع ما قبل الحكم في قضية الولايات المتحدة ضد. عبد الهادي العراقي ، المقرر عقده في 15-19 أبريل.  قدم المدعى عليه إقرار بالذنب في يونيو 2022.

ستتم الإجراءات في المجمع القانوني الاستكشافي الموجود في المحطة البحرية في خليج جوانتانامو (NSGB) في كوبا وسيتم إرسالها إلى موقع تلفزيوني مغلق الدائرة في فورنت. ميد ، ماريلاند.

لأغراض التخطيط ، ستغادر وسائل الإعلام الراغبة في السفر إلى المحطة البحرية في خليج جوانتانامو (NSGB) كوبا من قاعدة أندروز المشتركة ، ماريلاند. في التاريخ المذكور أدناه بتكلفة رحلة ذهاب وإياب $ 800. الرحلات من السبت إلى السبت.

يجب على أعضاء وسائل الإعلام ملاحظة أن الغرض الأساسي من هذه الدعوة هو تغطية اللجان العسكرية.  جولات مرافق الاحتجاز غير متاحة.  يجب تنسيق طلبات إعداد التقارير حول مواضيع غوانتانامو غير المرتبطة باللجان العسكرية — مثل مرافق القاعدة البحرية أو الأفراد — مسبقًا من خلال الموظف العام المعني. يمكن أن توفر الشؤون العامة لـ OMC معلومات نقطة الاتصال حسب الحاجة.

تعتمد نوافذ التغطية على توفر الرحلات الجوية المستأجرة من مكتب اللجان العسكرية من / إلى غوانتانامو.

amazing amazing

•             13-20 أبريل

amazing amazing

التسجيل: انقر هنا  للتسجيل واختيار قضية عبد الهادي العراقي من الاختيار المنسدل في استمارة التسجيل. أدخل التاريخ كما هو موضح أعلاه.

الموعد النهائي: يجب استلام جميع الطلبات في موعد لا يتجاوز الساعة 12 ظهرًا. EST ، 13 فبراير.

سيتم تقديم تفاصيل إضافية عن السفر بشكل منفصل. من خلال تقديم نموذج الطلب عبر الإنترنت ، ستبدأ وسائل الإعلام المهتمة عملية السفر وستكون OMC PAOs المعنية على اتصال للمساعدة في الاستعدادات للسفر.

موقع CCTV

يجب على وسائل الإعلام الراغبة في عرض جلسة الاستماع هذه من Fort Meade إرسال طلباتهم عبر البريد الإلكتروني إلى osd.mc-alex.OMC.mbx.omc-pa@mail.mil مع سطر موضوع البريد الإلكتروني المطابق لقضية المحكمة ومعلومات الوسائط المعمول بها: الاسم والمنصب والمنظمة الراعية ومعلومات الاتصال.

قد تتصل وسائل الإعلام الملازم. كمدر. آدم كول لأسئلة إضافية في adam.r.cole6.mil@mail.mil 

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى