amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرالمرأةرأيسياسةقسم تنمية الموارد البشريةمحافظاتمنوعات

مستقبل وطن يكرم قيادات وكوادر الحزب فى مركز أسيوط تقديرا لجهودهم الفترة الماضية

مستقبل وطن يبنى بأيدي الشباب

amazing

كتب / محمد مرزوق

كرمت أمانة مركز أسيوط بحزب مستقبل وطن السادة أعضاء الأمانات النوعية وهيئة مكتب مركز أسيوط وأمناء الوحدات الحزبية وقيادات وكوادر الحزب.أقيم اللقاء بمقر الحزب بمحافظة أسيوط جاء التكريم بحضور النائب المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة والسيد ممتاز الدسوقي أمين مساعد الحزب بالمحافظة العمدة محمد كدواني أمين مركز أسيوط والأستاذ محمود العمدة أمين مساعد المركز والأستاذ محمود علي هاشم أمين التنظيم بالمركز بدأ اللقاء بالترحيب والشكر للسادة الحضور من النائب ياسر عمر على الجهد المتميز الذي قامت به أمانة مركز أسيوط فى الانتخابات الرئاسية من بداية مرحلة الإعداد وحتى الانتهاء من الانتخابات وإعلان النتيجة.كما قام السيد المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة بتكريم العضو الشرفي بأمانة مركز أسيوط الدكتور نادر بشاي اقلديوس على دوره الفعال كأحد أبناء مصر الأوفياء الشرفاء بالخارج.كما قام الأستاذ مصطفي صديق امين شباب مركز اسيوط بتقديم درع للأمين العام المهندس ياسر عمر نيابه عن شباب المركز حبا وتقديرا له لما تم من إنجازات تخص الشباب واختتم اللقاء بتسليم شهادات التقدير

وفي حوار مع الاستاذ مصطفي صديق امين شباب مركز اسيوط وجه رساله للشباب”إن مستقبل وطن يبنى بأيدي الشباب، فأنتم الأمل والقوة الحقيقية لتحقيق التغيير والتقدم. اثقوا بقدراتكم وتفانيكم في خدمة الوطن، واعلموا أن الحزب يقف إلى جانبكم ويقدر جهودكم الفذة. كونوا دوماً رمزاً للتفاني والتميز، واعلموا أن الحزب يثق بكم ويدعمكم في تحقيق طموحاتكم وأهدافكم الوطنية. فالمستقبل ينتظركم، ومعاً سنبني وطناً قوياً ومزدهراً يستحقه شعبنا العظيم.”

وصرح امين شباب المركز بأن هذا التكريم يعكس رؤية حزب مستقبل وطن في تقدير الجهود المبذولة والإشادة بالقيادات والكوادر العاملة في مركز أسيوط. فقد كانت الأمانة والهيئة المكتبية وأمناء الوحدات الحزبية ركيزة أساسية في تحقيق الانتصارات السابقة وتنظيم الحملات الانتخابية بنجاح.

وقال مصطفي صديق امين شباب المركز. تجسدت الروح التعاونية والتكافل الداخلي في الحزب من خلال هذا التكريم، حيث تم تقدير الدور الذي لعبه الجميع في تحقيق النجاحات وتعزيز مكانة حزب مستقبل وطن في قلوب الناس.

amazing amazing

إن هذا اللقاء أيضًا يعكس رؤية الحزب في تشجيع الشباب وتمكينهم، فالشباب هم محرك التغيير والقوة الدافعة للتطور والابتكار. وقد تم تكريم شباب مركز أسيوط لتفانيهم وعطائهم في خدمة المجتمع والعمل الحزبي.

amazing amazing

وصرح أيضا امين شباب المركز مصطفي صديق إن هذا التكريم يعزز روح الانتماء والولاء للحزب ويعكس التقدير العميق للقيادات والكوادر العاملة. إنه تحفيز قوي للمزيد من العطاء والتفاني في خدمة الوطن والمجتمع.

وفي ختام هذا الحوار صرح امين شباب مركز اسيوط بحزب مستقبل وطن وقال ، اود أن اوجه رسالة إلى الشباب: كونوا دوماً رمزاً للتميز والتفاني في خدمة وطنكم. استثمروا في طاقاتكم وابداعاتكم، وكونوا عناصر فاعلة في بناء المستقبل الزاهر لمصر. فأنتم الأمل والقوة الحقيقية، وبجهودكم ستحققون الريادة والتميز في كل المجالات.

إن حزب مستقبل وطن ملتزم بدعمكم وتمكينكم، وسيظل يكرم القادات والكوادر الشابة التي تسهم في بناء وتطوير الحزب والوطن. وسنعمل معًا من أجل مستقبل واعد ومشرق لمصر، حيث تزدهر الأمة بقوة وتفاني شبابها.

كما صرح إن تكريم قيادات وكوادر الحزب في مركز أسيوط يأتي كتعبير عن الاعتراف بجهودهم الفترة الماضية، وتشجيعهم للاستمرار في بذل المزيد من الجهود والعمل الدؤوب في الفترة المقبلة. إنها دعوة للتفاني والتميز، وللعمل المشترك في سبيل تحقيق رؤية الحزب وأهدافه النبيلة.

إن حزب مستقبل وطن يؤمن بأهمية بناء قيادات قوية وكوادر متميزة، ويسعى جاهدًا لتوفير بيئة ملائمة وفرص تطوير لأعضاءه. ومن خلال هذا التكريم، يتم تعزيز روح الانتماء والولاء للحزب، وتعزيز الشعور بالثقة والتقدير المتبادل بين القيادات والأعضاء.

إن مركز أسيوط يعد أحد أهم المحاور الحزبية، ويحظى بالاهتمام الكبير من الحزب، وذلك بفضل الجهود المبذولة والإنجازات التي تحققت في المركز. وتعكس هذه المبادرة القيمة رؤية الحزب في تقدير الجهود المبذولة وتشجيع الابتكار والتميز في كل المجالات.

إن مستقبل وطن هو حزب الشباب والطاقات الوطنية، وهو الحزب الذي يؤمن بأهمية دور الشباب في بناء المستقبل. ومن خلال هذا التكريم، يتم تشجيع الشباب على المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية والعمل الحزبي، وتعزيز الروح القيادية والابتكارية لديهم.

في الختام، يجب أن نشجع وندعم قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن في مركز أسيوط، وأن نعرفهم بأن دورهم حيوي في بناء المستقبل وتحقيق التغيير المنشود. إنهم العنصر الحيوي في تحقيق أهداف الحزب وتحقيق تطلعات الشعب المصري. فلنعمل معًا من أجل مستقبل واعد ومشرق، حيث يكون الشباب رمزًا للتميز والتفوق، وحزب مستقبل وطن يكون ركيزته الأساسية في بناء وطن قوي ومزدهر.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى