amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصررأيسياسةقسم تنمية الموارد البشريةمحافظاتمنوعات

حزب مستقبل وطن نستلهم منه العبر والدروس لتعزيز الديمقراطية والتنميه

مصطفي صديق ابو كريشه امين شباب مركز اسيوط بحزب مستقبل وطن

amazing

كتب . محمد مرزوق

عندما نتحدث عن الحزب السياسي القوي ذو الأغلبية الشعبية والبرلمانية القوية، فإننا لا يمكن أن نتجاهل الدور البارز الذي يقوم به حزب “مستقبل وطن ” في محافظة أسيوط. يعتبر حزب “مستقبل وطن” نموذجًا ملهمًا للتنظيم السياسي الناجح والذي يؤمن بأهمية دمج الكوادر الشبابية المتميزة في صفوفه.

تتميز محافظة أسيوط بتواجد العديد من الكفاءات والشباب المبدع، وقد استطاع حزب “مستقبل وطن” بقيادة الأمين العام في أسيوط، النائب ياسر عمر، و أمين المركز الاستاذ محمد كدواني وأمين التنظيم الاستاذ محمود ابو ليفه، أن يجذب هذه الكفاءات ويضمها ضمن صفوفه. فقد تعاون هؤلاء الشباب المتميزين، مثل الأستاذ مصطفى صديق أبو كريشة، لبناء مجتمع قوي ومؤثر ، لذلك حرص أن يكون من ضمن كوادر حزب مستقبل وطن لتعزيز دور المشاركه السياسيه واهميه دور الشباب في المجتمع وقد حصل على منصب مهم داخل الحزب وهو امين شباب المركز وكلنا يعلم اهميه الشباب داخل المجتمع الزي يمثل أكثر من 65% من تعداد السكان .

إن تفاني هؤلاء الشباب المتميزين والتزامهم القوي بالعمل السياسي، قد أسهم في تحقيق نجاحات ملموسة في أسيوط

وحزب مستقبل وطن تمكن من تحقيق الأغلبية الشعبية والأغلبية في البرلمان، مما يعكس ثقة الناس في رؤيته وأهدافه. وهو ما يدل على أن هذا الحزب يملك القدرة على تحقيق تطلعات الشعب وتمثيله بصورة فعالة

amazing amazing

وتولي الشباب مناصب قيادية داخل الحزب هو عبارة عن رؤية سياسية ملهمة، وتعكس رغبة الحزب في تمكين الشباب وإشراكهم في صنع القرارات. إن دمج الكوادر الشابة المتميزة يعزز الحزب بأفكار جديدة وتجارب متنوعة، مما يساهم في تحقيق التجديد والتطور في العمل السياسي.

amazing amazing

ويعتبر حزب “مستقبل وطن ” في أسيوط نموذجا يحتذى به، حيث يركز على تطوير قدرات الشباب وتوفير الفرص للمشاركة السياسية والتأثير.

يتميز الحزب بقيادة قوية ورؤية واضحة، مما يجعله قادرًا على تحقيق نجاحات مستدامة والتأثير الإيجابي على المجتمع.

في النهاية، يجب أن نشد على أيدينا جميعًا لدعم وتشجيع الشباب المتميز وتمكينهم من القيادة السياسية، وذلك لأنهم يمثلون أملنا في مستقبل أفضل وأكثر تقدمًا. حزب “مستقبل وطن ” في أسيوط يقدم لنا نموذجًا يُحتذى به في هذا الصدد، ويجب أن نستلهم منه العبر والدروس لتعزيز الديمقراطية والتنمية في مجتمعاتنا.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى