amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصراقتصادالتاريخالتوازن والأمن القوميالجاسوسية والمخابراتالسياحة والآثارالشرق الأوسطالصحهالعالمالمرأةالمركز المتطور لأدارة الأزماتتحقيقاتتعازي وتهانيتقاريرتكنولوجياحوادثرأيرئاسة جمهورية مصر العربيةرئاسة مجلس الوزراء المصريسياسةعلمعلوم عسكريةقسم تنمية الموارد البشريةمركز الدراسات المستقبليةمنوعات

بيان من وزير الدفاع لويد ج. أوستن الثالث حول نشر USS Eisenhower Carrier Strike Group إلى شرق البحر الأبيض المتوسط

نشر USS Eisenhower Carrier Strike Group إلى شرق البحر الأبيض المتوسط

amazing

أصدرت وزارة الدفاع الولايات المتحدة الأمريكية في يوم 14 أكتوبر، 2023 بيان على موقعها الرسمي بيان من وزير الدفاع لويد ج. أوستن الثالث حول نشر USS Eisenhower Carrier Strike Group إلى شرق البحر الأبيض المتوسط

لقد وجهت USS Dwight D. مجموعة أيزنهاور كارير سترايك (CSG) لبدء الانتقال إلى شرق البحر الأبيض المتوسط. كجزء من جهودنا لردع الأعمال العدائية ضد إسرائيل أو أي جهود لتوسيع هذه الحرب بعد هجوم حماس على إسرائيل, تشمل مجموعة Strike طراد الصواريخ الموجهة USS بحر الفلبين (CG 58) ، ومدمرات الصواريخ الموجهة USS Gravely (DDG 107) و USS Mason (DDG 87) ، و Carrier Air Wing 3, مع تسعة أسراب من الطائرات ، وشرع موظفو المقر.

ستنضم Eisenhower CSG إلى USS Gerald R. مجموعة فورد كاريير سترايك ، التي وصلت في وقت سابق من هذا الأسبوع. تشمل فورد CSG USS Normandy و USS Thomas Hudner و USS Ramage و USS Carney و USS Roosevelt.  في وقت سابق من الأسبوع ، الولايات المتحدة. أعلنت القوات الجوية نشرها في منطقة أسراب الطائرات المقاتلة F-15 و F-16 و A-10.

تشير الزيادات في وضع القوة الأمريكية إلى التزام الولايات المتحدة الصارم بأمن إسرائيل وعزمنا على ردع أي دولة أو فاعل من غير الدول يسعى لتصعيد هذه الحرب.

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى