amazing موبليات العبد
YouTubeاحدث الاخباراخبار مصراقتصادالتاريخالتوازن والأمن القوميالسياحة والآثارالشرق الأوسطالصحهالعالمالمرأةالمركز المتطور لأدارة الأزماتتعليمتقاريرتكنولوجياثقافهرأيرياضةسياسةعلمعلم النفس سيكولوجيفنون و ترفيهقسم تنمية الموارد البشريةكورسات تعليميهمحافظاتمركز الدراسات المستقبليةمنوعات

كن مبدعًا وخطط لحدث سيتذكره فريقك لسنوات قادمة!

يوم الشركة الرياضي

amazing

يوم الشركة الرياضي: هذه طريقة رائعة لتنشيط فريقك والاستمتاع ببعض المرح. يمكنك إعداد مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية ، مثل الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم وشد الحبل. هذا النشاط هو وسيلة رائعة لبناء الصداقة الحميمة والمنافسة بين أعضاء الفريق.

نشاط الرابطة الجماعية لليوم الرياضي للشركةيفتح في نافذة جديدة

حفلة الشاطئ: إذا كنت بالقرب من الشاطئ ، فهذه طريقة رائعة للاستمتاع بالطقس الصيفي والتواصل مع فريقك. يمكنك ممارسة الألعاب الشاطئية ، وبناء القلاع الرملية ، والسباحة ، أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

المشي لمسافات طويلة: تعتبر رياضة المشي لمسافات طويلة طريقة رائعة لممارسة بعض التمارين والاستمتاع بالهواء الطلق. يمكنك المشي لمسافات طويلة إلى وجهة نظر ذات مناظر خلابة أو الذهاب في نزهة في الطبيعة أو ببساطة استكشاف محيطك. هذا النشاط هو وسيلة رائعة للتواصل مع فريقك وتقدير العالم الطبيعي التخييم: التخييم هو وسيلة رائعة للابتعاد عن صخب الحياة اليومية والتواصل مع فريقك. يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك والسباحة أو الجلوس ببساطة حول نار المخيم ورواية القصص. يعد هذا النشاط طريقة رائعة لبناء العلاقات وخلق ذكريات تدوم مدى الحياة.

غرفة الهروب: تعد غرف الهروب نشاطًا شائعًا لبناء الفريق يتحدى الفرق للعمل معًا لحل الألغاز والهروب من غرفة مقفلة. يعد هذا النشاط طريقة رائعة لاختبار مهاراتك في حل المشكلات ومهارات الاتصال والعمل الجماعي.

amazing amazing

الطبخ: تعتبر دروس الطهي طريقة رائعة لتعلم مهارات جديدة ، والحصول على بعض المرح ، والتواصل مع فريقك. يمكنك إما أخذ فصل دراسي معًا أو استضافة مأدبة غداء حيث يحضر الجميع طبقًا لمشاركته. يعد هذا النشاط طريقة رائعة للتعرف على الثقافات والمأكولات المختلفة.

amazing amazing

المتحف: تعد زيارة المتحف طريقة رائعة لتعلم شيء جديد والتواصل مع فريقك. يمكنك زيارة متحف ذي صلة بصناعتك أو ببساطة استكشاف متحف يثير اهتمامك. يعد هذا النشاط طريقة رائعة للتعرف على الثقافات ووجهات النظر المختلفة.

العمل التطوعي: العمل التطوعي هو وسيلة رائعة لرد الجميل لمجتمعك والتواصل مع فريقك. يمكنك التطوع في مطبخ فقراء محلي أو مأوى للحيوانات أو أي منظمة أخرى تهتم بها. يعد هذا النشاط طريقة رائعة لإحداث فرق في العالم وبناء علاقات مع أعضاء فريقك.

نشاط ربط فريق العمل التطوعي هذه مجرد أفكار قليلة لأنشطة الترابط الجماعي التي يمكنك القيام بها في معتكف عملك الصيفي. أفضل الأنشطة هي تلك التي ستكون ممتعة وجذابة لفريقك. لذا كن مبدعًا وخطط لحدث سيتذكره فريقك لسنوات قادمة!

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى