amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعتين الأفروآسيوية والمدينة العالمية

amazing


كتب عبدالحميد صالح
وقعت صباح اليوم الخميس جامعات الأفروآسيوية والمدينة العالمية في ماليزيا اتفاقية تعاون علمي وأكاديمي.
ووقع الاتفاقية عن الأفروآسيوية رئيسها البروفيسور عبد الكريم الوزان، وعن المدينة العالمية رئيسها البروفيسور عبد الله بن سعد العريفي.
وحضر توقيع الاتفاقية من جامعة المدينة إلى جانب الرئيس، وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور الطيب المبروكي، والأستاذ الدكتور عبد الصمد دكوري وكيل الجامعة للشؤون الطلابية، والأستاذة الدكتورة أسماء بنت عبد الرحمن وكيل الجامعة للبحث والتطوير والابتكار، والأستاذ الدكتور السيد سالم مدير العلاقات الدولية.
وعن الجامعة الأفروآسيوية شارك إلى جانب الرئيس، نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عبد السلام الواحاتي، ونائب الرئيس للدراسات العليا الأستاذ الدكتور حسن نور، وعميدة كلية الإدارة الأستاذ الدكتور مدحت فرحات، ورئيس قسم اللغة العربية الدكتور محمد الشال.
وكذلك كان بين الحضور، الدكتور رمضان العزاوي مدير مكتب نائب الرئيس للدراسات العليا، والدكتور عبد الحميد بسيوني رئيس وحدة الشؤون الإدارية بإدارة العلاقات العامة، والدكتورة فيروز عبد الحميد مدير العلاقات العامة بمكتب الرئاسة، والدكتورة جيهان سباق علي مدير الإعلام بمكتب الرئاسة، ونائبها الدكتور عبد الله العبادي، والدكتور عبد السلام عيشون عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام.
وأشاد الوزان بجهود العلماء في الجامعتين، منوها لدورهم المهم في إعداد جيل من الخريجين يجيد استخدام تقنيات التكنولوجيا فائقة التطور.
ولفت الوزان إلى سلسلة الاتفاقيات المهمة التي وقعتها الجامعة في غضون سنة من انطلاقتها، متابعاً “توجت الاتفاقيات بالاتفاقية المبرمة اليوم مع جامعة المدينة العالمية التي تشكل إضافة رائدة في المجال البحثي والأكاديمي”.
بدوره بارك رئيس جامعة المدينة العالمية الاتفاقية الجديدة، متمنيا توطيد العلاقات بين جامعته والأفروآسيوية بما يحقق الأهداف السامية للتعليم.
واستعراض العريفي اتفاقيات جامعته في إطار مساعيها لتقديم خدمات أكاديمية مميزة، مشيراً إلى أهمية تلك الاتفاقيات في نشر جديد المعرفة العالمية في مجتمعاتنا.
يشار أن جامعة المدينة العالمية تأسست في العاصمة الماليزية كوالالمبور عام 2006، فيما اعتمدت الجامعة الأفروآسيوية وفق اللوائح في أغسطس/ آب 2021، وانطلقت عام 2022.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى