amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصر

اجتماعات موسعة لكليات الآداب والقانون ومركز الغزالي للدراسات والبحوث والترجمة

amazing

.
كتب عبدالحميد صالح
عقدت كليتى الآداب والعلوم الإنسانية والقانون، اجتماعات موسعة، يوم الخميس الموافق ٢٥ مايو ٢٠٢٣، بحضور رئيس الجامعة البروفيسور عبدالكريم الوزان وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، البروفيسور لحسن أوري، وأ.د.سليمان العزاوى وبحضور أعضاء مكتب الرئاسة، الدكتورة جيهان سباق علي مدير إدارة الإعلام والدكتورة فيروز عبد الحميد مدير إدارة العلاقات العامة وأ.عبدالله العبادي مدير عمادة كلية الآداب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية.

وقد ركزت مجريات الاجتماعات حول ما حققته الجامعة حتى اللحظة، وأكد الدوران على دعم روية العمداء فى كليتى الآداب والقانون فى مواصلة العمل لتطوير المناهج والمقررات لتتماشى معى سوق العمل، مع تطوير برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، كما تمت مناقشة مقترح تقديم ورش و دبلومات تطبيقية مصغرة حديثة تخدم مصلحة الطلبة والجامعة وتتماشى ومتطلبات سوق العمل.

اجتماع الكادر التنظيمى والإداريي لمركز الغزالي للدراسات والبحوث والترجمة.

جاء الاجتماع برعاية البروفسور عبد الكريم الوزان رئيس الجامعة، ورئاسة البروفيسور عبد الله الوزان رئيس المركز، ومعالي النائب الإدارة الأستاذ الدكتور عبد السلام الواحاتي وكافة أعضاء ومسؤولي المركز.

وفى كلمة له أشاد معالي الأستاذ الدكتور عبد الكريم الوزان بأعضاء المركز وما تم انجازه، وشدد على ضرورة العمل على انتشار المركز بشكل واسع، وبكل الأساليب في المرحلة القادمة والتسويق له بكل السبل المتاحة عبر الحسابات الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي لأعضاء المركز، وعبر الإعلانات الممولة، وشددعلى ضرورة الالتزام بالمصداقية والسرية والأمانة في كافة جوانب العمل، مع ضرورة التزام كافة الأعضاء بالعمل الدؤوب والجاد في المركز، مع استبعاد الأشخاص الغير فاعلين في كافة جوانب العمل في المركز والجامعة ككل.

amazing amazing

وفى كلمته للاجتماع شدد الأستاذ الدكتور عبد الله الوزان على ضرورة الالتزام بلائحة الأسعار، وأعرب عن تفائله في المرحلة المقبلة بانجاز العديد من الأعمال الهامة.

amazing amazing

وفى مداخلة له أكد نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية الدكتور عبد السلام الواحاتي على ضرورة الاهتمام بالباحثين والالتزام بأسعار السوق، وضرورة متابعة تسديد الرسوم والتكاليف من قبل الباحثين، بينما نوهت الدكتورة أميرة عبد المنعم إلى ضرورة التعامل مع سجلات النشر والتوسع في موضوع النشر، وفى السياق ذاته أكد د.عماد الدين عبده العجيلي أنه جارى التواصل حالياً لعمل اتفاقية مع المجلة الخاصة بجامعة الأزهر، وأبدى استعداده للتعاون في شتى المجالات داخل المركز والجامعة، ومن ناحيته أكد الاستاذ ايهاب ابراهيم مدير مكتب الرئيس بضرورة التزام الباحثين بتكاليف بحوثهم، كما ناقش ببعض الأمور المتعلقة بالخدمات الفنية والعلمية لتى يحتاجها الطلاب.

وانتهت توصيات الاجتماع إلى التعاون بين أعضاء الفريق القائم على المركز، لتطويره والارتقاء به ليصل إلى مصاف المراكز الدولية المتقدمة.

نائب الدراسات العليا يناقش فى اجتماع هام خطط السنة التمهيدية بالكليات وتوصيف المقررات الدراسية.

عقدت نيابة الدراسات العليا بالجامعة الأفروآسيوية اجتماعاً موسعاً برئاسة البروفيسور حسن نور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، يوم السبت الموافق ٢٧ مايو ٢٠٢٣، وحضور النواب والعمداء وأعضاء مجلس الرئاسة، ومديرة الجودة ومديرة قسم الدبلومات التطبيقية.

ناقش الاجتماع عدة نقاط هامة من بينها خطط السنة التمهيدية بالكليات، وتوصيف المقررات والجداول الدراسية، بالاضافة إلى الدبلومات العلمية والدورات التدريبية، والماجستير والدكتوراه، وتم تبادل وجهات النظر بين كل الحاضرين، وخلص إلى اتخاذ بعض الإجراءات الهامة، بهدف إعلاء شأن الجامعة وموقعها الريادي.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى