amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالتوازن والأمن القوميالجاسوسية والمخابراتالعالمتحقيقاتتكنولوجياحوادثعلوم عسكريةمنوعات

ضربت طائرة روسية الطائرة بدون طيار مما تسبب في تحطمها.  

ألقت الطائرات الروسية الوقود على طائرة أمريكية بدون طيار من طراز MQ-9 تقوم بعمليات روتينية في المجال الجوي الدولي

amazing

 جيم جارامون أخبار وزارة الدفاع  الأمريكية

“أوكرانيا مهمة” ، قال وزير الدفاع لويد ج. أوستن الثالث بشكل قاطع خلال مؤتمر صحفي للبنتاغون

أضواء كاشفة: دعم أوكرانيا

تحدث السكرتير والجنرال بالجيش مارك أ. ميلي ، رئيس هيئة الأركان المشتركة ، إلى وسائل الإعلام بعد الاجتماع العاشر لمجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية – وهي مجموعة من الدول تعمل على إمداد أوكرانيا بما تحتاجه لمكافحة الغزو الروسي. من البلاد.

وقال الوزير “أوكرانيا مهمة. لا يهم فقط أوكرانيا أو الولايات المتحدة ، إنها تهم العالم”. “هذا يتعلق بالنظام الدولي القائم على القواعد. إنه يتعلق بقدرة دولة واحدة على الاستيقاظ ذات يوم وتغيير حدود جارتها وضم أراضي جارتها ذات السيادة.” 

amazing amazing

تدرك البلدان في جميع أنحاء العالم مدى خطورة هذا التحدي للوضع الراهن ، وهم يعملون معًا. وقال أوستن “لهذا السبب رأيت 50 دولة لا تحضر … الاجتماعات الأولية لمجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية فحسب ، بل تستمر في العودة”. “وهم يواصلون العمل الجاد لضمان حصول أوكرانيا على كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح. وسيظل ذلك محور تركيزنا في المضي قدمًا.” 

amazing amazing

كما تطرق الوزير إلى “سلوك روسيا الخطير والمتهور وغير المهني في المجال الجوي الدولي فوق البحر الأسود ” أمس. ألقت الطائرات الروسية الوقود على طائرة أمريكية بدون طيار من طراز MQ-9 تقوم بعمليات روتينية في المجال الجوي الدولي. ضربت طائرة روسية الطائرة بدون طيار مما تسبب في تحطمها.  

وقال أوستن “هذه الحادثة الخطيرة هي جزء من نمط من الإجراءات العدوانية والمحفوفة بالمخاطر وغير الآمنة من قبل الطيارين الروس في المجال الجوي الدولي”. “الآن خرجت للتو من الهاتف مع نظيري الروسي ، وزير [الدفاع] [سيرجي] شويغو. وكما قلت مرارًا وتكرارًا ، من المهم أن تكون القوى العظمى نماذج للشفافية والتواصل. وستواصل الولايات المتحدة الطيران والعمل في أي مكان يسمح به القانون الدولي. ومن واجب روسيا تشغيل طائراتها العسكرية بطريقة آمنة ومهنية “.

رجل يتكلم من منصة.

مجموعة الاتصال هي تأكيد واضح على الوحدة والعزم على دعم نضال أوكرانيا من أجل الحرية. وقال الوزير “انضمت إلينا مرة أخرى اليوم حوالي 50 دولة ذات نوايا حسنة من جميع أنحاء العالم”. “وهم جميعًا يدركون أن معركة أوكرانيا للدفاع عن نفسها من العدوان الروسي أمر حيوي لكل من يقدر المبادئ الأساسية للسيادة وتقرير المصير والحرية.”

وسمعت المجموعة من وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف عن خطط بلاده واحتياجاتها في مواجهة العدوان الروسي. وقف أعضاء الخدمة الأوكرانية بحزم ضد روسيا باستخدام الأسلحة التي قدمتها دول مجموعة الاتصال.  

وقال أوستن: “تأمل روسيا في سحق أوكرانيا في حرب استنزاف ، لكن تم تزويد أوكرانيا من قبل أكثر من 40 دولة”. “في غضون ذلك ، كان على روسيا أن تعتمد على إيران وكوريا الشمالية واضطرت إلى استخدام معدات تعود إلى الحرب العالمية الثانية. لذا ، فإن روسيا تنفد من القدرات وتنفد من الأصدقاء.” 

قال الرئيس ميلي إن أوكرانيا لم تكن أبدًا تهديدًا لروسيا. وقال الجنرال “روسيا شنت ، واستمرت لأكثر من عام حتى الآن ، في حرب عدوان وانتهاك صارخ للقانون الدولي”. “هذا ، ولا يزال ، هجوم روسي مباشر على النظام الدولي القائم على القواعد والذي ظل قائما منذ 80 عاما.”

رجل يتكلم من منصة.

في مواجهة حرب الفتح هذه ، تظل مجموعة الاتصال موحدة. وقال ” الناتو متحد. شعب أوكرانيا لا يتزعزع ويقف بثبات في وجه الهجوم الروسي”. “تظل روسيا معزولة ، ومخزوناتها العسكرية تنضب بسرعة ، والجنود محبطون وغير مدربين وغير مدربين ومدانين وقيادتهم تخذلهم”.

أضواء كاشفة: الناتو

تستمر معركة باخموت. وقال ميلي “أوكرانيا ثبتت القوات الروسية في تلك المدينة ، وهي تفرض تكاليف باهظة للغاية على مجموعة فاجنر والجيش النظامي الروسي”. “أوكرانيا لا تزال قوية. 

وتابع الجنرال “هذه حرب استنزاف طاحنة تحاول روسيا تنفيذها”. “موجة تلو موجة من الجنود الروس يتم إلقاؤها في فوضى الحرب ، دون أي نوع من التنسيق والتوجيه المتزامن. تواصل روسيا دفع مبالغ باهظة من حيث الأرواح والمعدات العسكرية لحربها المستمرة التي تختارها”. 

قال ميلي إن فلاديمير بوتين لا يمكنه تحقيق أهدافه الاستراتيجية. وقال ميلي “يجب أن يكون واضحا لبوتين أن هذه الأهداف لم تعد قابلة للتحقيق من خلال استمرار هذه الحرب”. “يمكن لبوتين أن ينهي هذه الحرب. يمكنه إنهاءها اليوم. وهو بحاجة إلى أن يفعل ذلك. فالناس الأحرار لا يتم غزوهم بسهولة ، والشعب الأوكراني أحرار ، ولن يستسلموا أبدًا في معركتهم للبقاء أحرارًا.”

نسخة طبق الأصل: وزير الدفاع لويد ج.أوستن الثالث ورئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الجنرال مارك إيه ميلي عقدا مؤتمرًا صحفيًا عقب الاجتماع الافتراضي لمجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية

استجابة أوكرانيا أوستين وزير الدفاع ميلي رئيس حلف الناتو

قصص ذات الصلة

أخبار | 3 مارس 2023الولايات المتحدة ترسل إلى أوكرانيا 400 مليون دولار من المعدات العسكرية
أخبار | 28 فبراير 2023ضباط الصف مفتاح النجاحات العسكرية الأوكرانية ضد روسيا 
أخبار | 28 فبراير 2023مسؤولو الدفاع: الولايات المتحدة تضمن محاسبة الأنظمة المقدمة إلى أوكرانيا
أخبار | 24 فبراير 2023أوستن يقول إن العالم حازم في دعم أوكرانيا

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى