amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

في اليوم العالمي للمراءه القيادات النسائية تناقش مزايا الخدمة العسكريةفي الجيش الأمريكي

amazing

6 مارس 2023 | بقلم ديفيد فيرجون أخبار وزارة الدفاع الأمريكية في الاحتفال بشهر تاريخ المرأة ، ناقشت القيادات العسكرية النسائية أهمية تجنيد أفضل الأفراد وأكثرهم كفاءة في الجيش والاحتفاظ بهم.

تحدث القادة اليوم في النصب التذكاري للمرأة العسكرية في أرلينغتون ، فيرجينيا.

ثلاثة أشخاص يرتدون الزي العسكري يضيفون دبابيس رتبة إلى ضابطة عسكرية.

قالت الأدميرال في خفر السواحل ليندا ل.فاغان ، قائدة خفر السواحل الأمريكية ، إن خفر السواحل في الثمانينيات كان مختلفًا كثيرًا عما هو عليه اليوم.  

وقالت: “هذا يتحدث فقط عن الرحلة والكثير من الأشخاص الذين أتاحوا لنا الفرصة هنا اليوم”. 

amazing amazing

قالت إن أحد مجالات تركيزها الأساسية كقائدة يتعلق بالموهبة وإدارة القوى العاملة ، مما يسهل الأمر ليس فقط على النساء ، ولكن لكل من يرغب في الخدمة والاستفادة من جميع الفرص. 

amazing amazing

قالت الجنرال في سلاح الجو جاكلين د. فان أوفوست ، قائدة قيادة النقل الأمريكية ، إن النساء قد قطعن شوطًا طويلاً منذ أن سُمح لهن بالخدمة لأول مرة قبل 75 عامًا.

تتحدث امرأة ترتدي الزي العسكري.

وأضافت أنه تم رفع القيود قبل 30 عاما على السماح للنساء بقيادة طائرات مقاتلة في القتال ، وقبل عشر سنوات أزيلت القيود المفروضة على مشاركة النساء في القتال البري. 

وقالت “تقدمنا ​​يتسارع لكن لدينا طريق لنقطعه ونحن نعمل على ذلك”. 

تاريخيا ، عكست الجيوش المجتمعات التي تدعمها. وقالت إن هذا العام يصادف الذكرى الخمسين لتأسيس قوة المتطوعين بالكامل. ستستمر القوة في التطور لتشمل جميع المواهب والتركيبة السكانية لأمريكا. وهذا صحيح بشكل خاص اليوم خلال عصر المنافسة الاستراتيجية العالمية.  

قال فان أوفوست إننا بحاجة إلى تنوع الأفكار والخبرة والقدرات مجتمعة معًا ، لأننا نتعامل مع المشكلات الصعبة والمنافسة الاستراتيجية ونحتاج إلى دعمنا من الجميع على الطاولة.  

“لهذا السبب يتعين علينا الاستمرار في توظيف النساء والرجال الموهوبين والاحتفاظ بهم في خدمتنا ، القادرين على التفكير بشكل إبداعي ومختلف والابتكار باستخدام التكنولوجيا التي لدينا ، حتى نتمكن من إنشاء مفاهيم وقدرات جديدة حتى نتمكن من البقاء أولاً و قبل كل شيء ، القوة القتالية الأكثر فتكا في العالم “. 

قالت الجنرال في الجيش لورا ج. ريتشاردسون ، قائد القيادة الجنوبية للولايات المتحدة ، إن لدينا طريقة للتواصل مع سكان الولايات المتحدة ، وخاصة الشباب ، وشرح مزايا الخدمة.

امرأة بالزي العسكري تتحدث إلى ثلاثة رجال يرتدون الزي العسكري.  مروحية في الخلفية.

قالت إن هناك مجموعة متنوعة من الوظائف في الجيش ، كثير منها تهم الشباب. 

وقالت إن حوالي 72٪ من شباب اليوم لا يعرفون الكثير عن الجيش أو الفرص المتاحة لهم. من واجب أولئك الذين يخدمون أو خدموا نشر الخبر. 

وقالت: “إنك تؤثر على الأمن القومي والأمن العالمي كل يوم تستيقظ فيه في الجيش”. 

قالت الأدميرال في البحرية ليزا فرانشيتي ، نائبة رئيس العمليات البحرية ، إن شهر مارس ، وهو شهر تاريخ المرأة ، هو وقت لطيف “للتوقف والتفكير في هؤلاء الرواد والقادة [الذين] الذين سبقونا والذين كانوا قادرين على العمل بجد وكسر الحواجز وأدخلت التغييرات في القانون والسياسة والثقافة التي مكنتنا جميعًا من التواجد هنا اليوم “.

أربعة أشخاص يرتدون الزي العسكري يجرون مناقشة.

وقالت إن موضوع حدث اليوم هو “ما بعد البداية”. 

وقالت: “أنا سعيدة حقًا برؤيتنا نقترب من نهاية كل الأوائل” ، في إشارة إلى نساء يكسرن السقف الزجاجي العسكري. 

وقالت إن النساء يساعدن في جلب “مهارات التفكير النقدي ، التي نحتاجها لنكون أقوى قوة قتالية في العالم ، وعلى استعداد للردع والقتال والفوز كلما احتاجتنا الأمة للقيام بذلك”. 

ناقشت النساء الأربع مدى صعوبة الخدمة واكتساب الاحترام من القادة الذكور قبل ثلاثة عقود وكيف ثابرت. 

بعد المناقشة ، أقيم حفل إزاحة الستار عن صورة تكريما لأول ضابطة جنرال أميركية من أصل أفريقي في سلاح الجو ، الميجور جنرال مارسيليت جيه هاريس.

أضواء كاشفة: شهر تاريخ المرأة

تاريخ المرأة القوات الجوية خفر السواحل القوات البحرية القيادة الجنوبية الأمريكية 

قصص ذات الصلة

أخبار | 28 يونيو 2022يقول الجنرالات إن الجيش يقدم للمرأة تحديات وفرصًا فريدة
أخبار | 1 أبريل 2022مدير الوكالة يحصل على جائزة هوبر
أخبار | 31 مارس 2022وزارة الدفاع تخطو خطوات واسعة في برنامج المرأة والسلام والأمن

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى