amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرالتوازن والأمن القوميالشرق الأوسطالعالمسياسةعلوم عسكرية

تقدم IDEX و NAVDEX 2023 أحداثًا مختلفة وميزات جديدة

يوفر معرضا IDEX و NAVDEX منصة رائدة على مستوى العالم لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال الدفاع الدولي

amazing

متابعه / محمد مرزوق


تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، تعلن مجموعة أدنيك عن انطلاق النسخة السادسة عشرة من معرض الدفاع الدولي (آيدكس 2023) والنسخة السابعة من معرض الدفاع البحري والأمن والدفاع معرض (نافدكس 2023) 20 فبراير – 24 فبراير 2023. نظمت مجموعة أدنيك ، بالشراكة مع وزارة الدفاع الإماراتية ، المعرضين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض حيث ستعرض مجموعة واسعة من اللاعبين والعارضين الرئيسيين من قطاع الدفاع العالمي أبرز التقنيات الجديدة.
يعد معرضا آيدكس ونافدكس من أكبر الأحداث من نوعها في العالم ، وسيتزامن معرض آيدكس القادم مع الذكرى الثلاثين لهذا المعرض الفريد. سيشارك العديد من كبار القادة والمسؤولين وصانعي السياسات والوزراء من مختلف البلدان حول العالم ، بالإضافة إلى خبراء الصناعة والمهنيين في كلا المعرضين.
عقدت مجموعة أدنيك لأول مرة سلسلة من حوارات المائدة المستديرة رفيعة المستوى خلال الفعالية ، ضمت مجموعة من قادة الفكر وكبار المحاورين في المجال ، الذين استعرضوا أهم وأحدث الموضوعات المتعلقة بقطاع الدفاع والدفاع البحري ، و من هذه الجلسات للاستفادة من النتائج للتعاون في القطاع ونشر تقارير مخصصة.

خلال الحدث ، سيتم الكشف عن مساحة IDEX Next_Gen المخصصة للشركات الناشئة ، بالإضافة إلى رحلة الابتكار على الطريق ، يمكن لرواد الأعمال أيضًا تقديم حلولهم وتقنياتهم في مجال الدفاع والدفاع البحري لأكبر الأسماء في هذا المجال ، والتي جولة مخصصة في أقسام المعرض المختلفة ، لتسليط الضوء على أحدث المنتجات والابتكارات في هذا المجال. Defense and Maritime Defense هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في العالم. تتيح هذه الحملة الترويجية للعارضين عرض أحدث منتجاتهم وحلولهم المبتكرة لآلاف المشترين الدوليين والمحليين
من حيث المحتوى ، ولأول مرة ، يقدم المعرضان حدث نقاش مفتوح ، مما يسمح بالمشاركة في أبرز النقاشات حول آخر التطورات في الصناعة ، حيث يقام حدث Navdex Talks في قاعة مارينا قيد التطوير في المبنى الجديد. مارينا أدنيك ، التي تقع في مركز أبوظبي الوطني للمعارض مقابل مركز أبوظبي الوطني للمعارض ، وتركز على أهم القضايا المتعلقة بقطاع الدفاع. تشمل الموضوعات التي تمت مناقشتها: النساء والشباب في الدفاع ، والأبطال في الدفاع ، وجلسات التحفيز.

amazing amazing

يتضمن الحدث أيضًا جناح “تاريخ الدفاع” لهواة التاريخ ، ويضم معارض تفاعلية تسلط الضوء على أهم المنتجات والتقنيات التي استخدمها قطاع الدفاع على مدى العقود الثلاثة الماضية.
يوفر معرضا IDEX و NAVDEX منصة رائدة على مستوى العالم لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال الدفاع الدولي ، فضلاً عن أحدث التقنيات والمعدات المطورة في مجال الدفاع في البلدان حول العالم. حقق المعرضان الأخيران في عام 2021 نجاحًا كبيرًا ، حيث استضافا أكثر من 62000 زائر وأكثر من 900 شركة محلية وإقليمية ودولية من 59 دولة بالإضافة إلى استضافة 35 جناحًا وطنيًا.

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى