amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالعالمتقاريررأيسياسةعلوم عسكريةقسم تنمية الموارد البشرية

يخطط الجيش الإيطالي لإنتاج 700 كيلوغرام (1،543 رطلاً) من الحشيش عالي الجودة2023

amazing
شعار أخبار الدفاع

متابعة . محمد مرزوق

نشر موقع defence news أن الجيش الإيطالي يهدف إلى الاكتفاء الذاتي لسوق الحشيش بقلم  توم كينجتون

يعمل أحد أعضاء فريق مشروع القنب التابع للجيش الإيطالي في غرفة متنامية ويفحص براعم الماريجوانا المقرر قطعها وتجفيفها للاستخدام الطبي في عام 2017 في المعهد الكيميائي والصيدلاني في فلورنسا. (فيليبو مونتيفورتي / وكالة الصحافة الفرنسية عبر غيتي إيماجز)

فلورنسا ، إيطاليا – في محاولة لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال القنب الطبي القانوني ، تقوم إيطاليا بزراعة نباتات باستخدام مغذيات سرية في غرف فائقة النظافة تدار بدقة عسكرية.

amazing amazing

لا عجب أنه دعا في الجيش للتعامل مع المهمة.

amazing amazing

في العام المقبل ، تخطط الخدمة الإيطالية لإنتاج 700 كيلوغرام (1،543 رطلاً) من الحشيش عالي الجودة لتغطية ما يقرب من نصف 1500 كيلوغرام (3307 رطل) المطلوبة سنويًا في البلاد لأولئك الذين يحتاجون إلى تخفيف الآلام ، مثل الأشخاص المصابين بالسرطان. أو مرض باركنسون.

قال نيكولا لاتوري ، الذي يقود وكالة الصناعات الدفاعية الإيطالية ، التي تشرف على العملية: “الخطوة التالية هي الاكتفاء الذاتي – هذا هو طموحنا”. تتولى الوكالة ، وهي ذراع وزارة الدفاع ، تسويق مؤسسات الدفاع التابعة للدولة.

يتم استيراد القنب الذي لا يمكن للجيش أن ينموه بعد من هولندا وكندا والدنمارك وألمانيا ، لكن الإنتاج يتزايد في منشأة تابعة للجيش تبدو مجهولة الهوية على حافة فلورنسا.

قال العقيد غابرييل بيتشوني ، رئيس المنشأة: “ما يمكننا القيام به في فلورنسا هو إنتاج منتج ذي معايير عالية ، لذا فإن الجرعة غير متغيرة ، بنفس السعر الذي ندفعه الآن مقابل الواردات”.

بدأت العملية التي تتخذ من فلورنسا مقراً لها في عام 2014 بإدارة 50 كيلوغراماً في عام 2020 قبل أن ترتفع إلى 300 كيلوغرام في عام 2022. وقد تحققت الزيادة بفضل المزيد من الغرف المتزايدة – من غرفتين في عام 2016 إلى 10 اليوم – مع ستة محاصيل سنويًا في كل من ستة غرف مزهرة ، تضم ما بين 50 و 125 نبتة لكل منها.

للوصول إلى 700 كيلوغرام في العام المقبل ، يقوم الفنيون بإتقان الإضاءة والري ودرجة الحرارة والتهوية ، ويستخدمون مزيجًا من العناصر الغذائية السرية المطورة داخليًا والمختلطة مع الري المائي.

وقال لاتوري إنه في عام 2023 أيضًا ، يهدف المختبر إلى إنتاج زيت زيتون مملوء بالقنب ، والذي يمكن للمستخدمين تناوله في شكل قطرة.

وأضاف أن خمس شركات خاصة تعتزم توفير المزيد من النباتات الأم ، والتي يمكن أخذ عقل منها لزراعة النباتات في فلورنسا. ومع ذلك ، أوضح أن العملية الرئيسية لن يتم استزراعها للقطاع الخاص. “ستواصل الدولة القيام بذلك لضمان الجودة والسعر.”

لماذا الجيش هو المسؤول؟

تم تسليم الجيش دور المورد القانوني لإيطاليا لسببين ، قال المسؤولون: إنتاج الحشيش في منشأة آمنة ، ولأن الخدمة المسلحة كانت تعمل في مجال الأدوية منذ عقود ، مما أدى إلى إنتاج مضادات للحرب الكيميائية وحبوب الملاريا من أجل جنود.

كما يصنع الجيش ما يسمى بالأدوية اليتيمة – أدوية للأمراض النادرة أو الحالات التي تتجاهلها الشركات الكبرى بسبب معدلات الإنتاج المنخفضة. وتنتج الخدمة حاليًا أربعة من هذه الأدوية لتزويد 3000 شخص في إيطاليا.

مع تصاعد إنتاج القنب ، سجل الجيش نوعين من الماريجوانا التي يحصدها كعلامات تجارية: FM1 و FM2 ، والتي تعني “Farmaceutico Militare” (أو “الأدوية العسكرية” باللغة الإنجليزية). يحتوي كل منها على مستوى مختلف من رباعي هيدروكانابينول ، وهو المركب الذي يعطي الوعاء عالياً.

قال لاتوري إن أنشطة وكالته سهلت تحولًا متزايدًا نحو المشاركة العسكرية في قطاع الصحة العامة ، وهو اتجاه تسارع بسبب جائحة COVID-19 ، والذي شهد قيام أفراد الجيش بنصب خيام العلاج ولقاحات النقل.

وقال: “لقد جعلنا فيروس كورونا نرى كيف ترتبط الصحة العامة بالدفاع عن البلاد وأمنها”.

عن توم كينجتون

توم كينغتون هو المراسل الإيطالي لصحيفة Defense News.

يشارك:
المزيد في أوروبا
جنود من قيادة العمليات الخاصة بالجيش الأمريكي يتدربون على الأجهزة المتصلة استعدادًا لتوظيفهم خلال مشروع Convergence 22.
سؤال وجواب: تتحدث جينيفر سوانسون من الجيش عن شبكات البيانات والطلاقة الرقمية
تحدثت جينيفر سوانسون إلى C4ISRNET على هامش اجتماع التبادل الفني 9 للجيش ، وهو منتدى عسكري للشبكات والاتصالات في ولاية تينيسي.
يفرض الكونجرس مزيدًا من الرقابة على خطط البنتاغون للدفاع عن غوام
يريد المشرعون أيضًا مزيدًا من الإشراف من مهمة وكالة الدفاع الصاروخي للدفاع عن الأراضي الأمريكية – وهي أولوية قصوى.
تحلق طائرة بلاك هوك من طراز UH-60 على ارتفاعات مختلفة على المدرج خلال سلسلة من اختبارات إلكترونيات الطيران 5G في 2 مارس 2022 ، في قاعدة هيل الجوية بولاية يوتا.
يرى سلاح الجو الأمريكي أن شبكة الجيل الخامس 5G هي أحد الوصلات العديدة في ساحات المعارك المستقبلية
تعمل وزارة الدفاع والمتعاقدون معها على إصلاح شبكات الجيل الخامس مع تزايد الطلب على المزيد والمزيد من خطوط الاتصال المحمية.
أصبحت Cyber ​​National Mission Force رسميًا أحدث قيادة موحدة تابعة لوزارة الدفاع خلال حفل أقيم في مقر القيادة الإلكترونية الأمريكية في 19 ديسمبر 2022.
رفع البنتاغون قوة المهمة الوطنية الإلكترونية للدفاع عن الانتخابات
كانت القوة جزءًا لا يتجزأ من عمل القيادة لتأمين الانتخابات الأمريكية ، بما في ذلك الانتخابات النصفية هذا العام.
SES تطلق أقمار صناعية متطورة ذات النطاق العريض مع نمو الطلب العسكري
ستوفر الشبكة المزيد من سعة النطاق العريض لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الاتصالات الآمنة في المواقع التي يصعب الوصول إليها.
فيديو متميز

0 ثواني من 10 دقائق و 36 ثانية

قصة دان بولوك ، الجزء الثاني: الذهاب إلى الحرب
قصة دان بولوك ، الجزء الثالث: تكريم التضحية
قصة دان بولوك ، الجزء الأول: الحياة المبكرة
دان بولوك: أصغر أمريكي قتل في حرب فيتنام
تتجه الآن
  1. إغلاق “خطير”: مقطع فيديو يظهر طائرة صينية تحلق فوق طائرة تجسس أمريكية
  2. دبابة خفيفة جديدة للجيش قيد الإنشاء
  3. سيكورسكي يتحدى جائزة الهليكوبتر التي حصل عليها الجيش الأمريكي
  4. بندقية جديدة ، رشاش خفيف توجه لإغلاق القوات القتالية
  5. السويد وفنلندا تحاولان مسار “الحليف المستقبلي” مع تركيا في محاولة للانضمام إلى الناتو

شعار أخبار الدفاع

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى