amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالعالمرأيسياسةمنوعات

أوستن يشكر الكونجرس على دعمه المستمر لأوكرانيا

amazing

متابعة . محمد مرزوق

أخبار وزارة الدفاع الامريكية في الوقت الذي تواجه فيه الولايات المتحدة تحديات من الصين وتهديدًا حادًا من روسيا ، من الضروري أن تكون لدينا السلطات التي نحتاجها للحفاظ على سلامة الشعب الأمريكي وردع الخصوم ودعم قوة مشتركة قاتلة ومرنة وصحية “.

نائبة السكرتير الصحفي للبنتاغون سابرينا سينغعقد وزير الدفاع لويد ج. أوستن الثالث اجتماعا جانبيا مع بعض أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي في منتدى هاليفاكس للأمن الدولي في نوفا سكوشا ، كندا ، هذا الأسبوع. 

قالت نائبة السكرتير الصحفي للبنتاغون سابرينا سينغ ، التي عقدت مؤتمرًا صحفيًا اليوم ، إن أوستن شكر المشرعين على دعمهم المستمر لأوكرانيا وشجع على إقرار قانون تفويض الدفاع الوطني. 

amazing amazing
نائبة السكرتير الصحفي للبنتاغون سابرينا سينغ تتحدث إلى المراسلين من منصة عليها لافتة البنتاغون وخلفية العلم الأمريكي.

“في الوقت الذي تواجه فيه الولايات المتحدة تحديات من الصين وتهديدًا حادًا من روسيا ، من الضروري أن يكون لدينا السلطات التي نحتاجها للحفاظ على سلامة الشعب الأمريكي وردع الخصوم ودعم قوة مشتركة مميتة ومرنة وصحية” ، قال سينغ. 

amazing amazing

وصف سينغ القتال في أوكرانيا بأنه “ساحة معركة ديناميكية ونشطة”. وأضافت: “نرى الأوكرانيين يقاومون باستخدام الأسلحة والأنظمة التي لم نقدمها فحسب ، بل قدمها شركاء وحلفاء آخرون”. 

خريطة أوكرانيا

تدرك وزارة الدفاع تمامًا القصف الروسي للبنية التحتية الأوكرانية باستخدام طائرات بدون طيار إيرانية المصدر. وأضافت أن الضربات شملت شبكة الكهرباء التي تستهدف المدنيين الأوكرانيين مع عواقب وخيمة مع اقتراب فصل الشتاء. 

أضواء كاشفة: دعم أوكرانيا

وقالت إن الوزارة ، بالتشاور مع الحلفاء والشركاء والأوكرانيين ، تجري مناقشات جارية لتلبية الاحتياجات الملحة لأوكرانيا – ليس فقط في ساحة المعركة ، ولكن أيضًا للحفاظ على بنيتها التحتية. 

وقالت: “إننا نشهد مزيدًا من العزلة لروسيا من خلال التواصل مع دول مثل إيران وكوريا الشمالية لإعادة الإمداد بما يحتاجون إليه. وهذا يظهر بوضوح ضعفهم ، ويظهر بوضوح مدى العزلة التي أصبحوا عليها في العالم”. 

جندي يرمي قنبلة يدوية.

وبخصوص الضربات الجوية التركية على المواقع الكردية السورية والعراقية هذا الأسبوع ، قال سينغ إن الوزارة تواصل مراقبة ما يحدث على الأرض. 

تزعم تركيا أن الهجمات كانت ضد الجماعات الإرهابية المسؤولة عن تفجير مميت في اسطنبول في 13 نوفمبر. 

وقال سينغ “نواصل الدعوة إلى وقف التصعيد … هذه الضربات من جميع الأطراف تخاطر بمهمتنا ، وهي هزيمة داعش” ، في إشارة إلى تنظيم الدولة الإسلامية.

فيديو: نائب السكرتير الصحفي للبنتاغون يعقد إحاطة

استجابة أوكرانيا الشراكه ميزانية السنة المالية 23

قصص ذات الصلة

أخبار | 21 نوفمبر 2022قادة الدفاع في الولايات المتحدة وإندونيسيا يتطلعون إلى زيادة قابلية التشغيل البيني
أخبار | 20 نوفمبر 2022أوستن يتوجه إلى المحيطين الهندي والهادئ للتشاور مع الحلفاء والشركاء
أخبار | 19 نوفمبر 2022أوستن يقول إن أوكرانيا مهمة لجميع الشعوب والأمم
أخبار | 16 نوفمبر 2022يقول أوستن إن مجموعة الاتصال الخاصة بالدفاع الأوكراني لا تزال متحدة ، وذات تصميم

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى